logo

د.مجدلاني : ‘ الإدارة الأمريكية شريكة للاحتلال في جرائمه ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-10-2023 09:50:20 اخر تحديث: 09-10-2023 16:59:08

اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني " تصريحات الإدارة الأمريكية بتقديم الدعم الكامل لدولة الاحتلال في عدوانها



صور من مكتب د. أحمد مجدلاني
 
المتواصل على أبناء شعبنا ، بأنها شريك للاحتلال في قتل الأطفال والنساء والشيوخ بأسلحة أمريكية " .
وقال د.مجدلاني خلال افتتاح مكتب الجبهة في العاصمة الجزائرية بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة جمال خليل ابو احمد وعبد العزيز قديح، وسكرتير الجبهة في الجزائر علاء الشبلي وقيادة الجبهة " أن الجرائم الوحشية التي يقوم بها الاحتلال ضد أهلنا بغزة وتدمير المنازل فوق رؤوس أهلنا، مجازر وحشية وفاشية جديدة لن ترهب شعبنا في مواصلة النضال من أجل تحقيق أهدافه" .

وتابع د.مجدلاني " الصمت الأوروبي أمام هذه المجازر أيضا يتحمل مسؤولية التصعيد الهمجي وارهاب الدولة المنظم من قبل الاحتلال " .
وطالب " أحرار العالم والمنظمات الدولية وعلى رأسها مجلس الأمن، بمواقف أكثر عملية والتدخل الفوري لوقف عدوان الاحتلال على شعبنا، وضرورة محاسبة حكومة الاحتلال المتطرفة " .

كما اشاد " بالموقف الجزائري الشقيق وكافة المواقف العربية والدولية التي تساند الحق الفلسطيني، قائلا أن الجزائر الشقيقة والتي عبرت عن الدعم للشعب الفلسطيني فإنها مازالت تقف مع شعبنا وقضيته الوطنية العادلة" .