logo

الفنانة رحاب الجمل تخطف الأنظار في أحدث ظهور

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-10-2023 06:56:23 اخر تحديث: 09-10-2023 20:32:20

شاركت الفنانة رحاب الجمل صورة جديدة لها عبر صفحتها الخاصة . وظهرت رحاب الجمل في الصورة بإطلالة متميزة، معتمدة على الميكب الهادئ


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت

الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

كشفت الفنانة رحاب الجمل عن رايها فى الانتقادات التى تعرض له فيلم "مستر اكس" والاتهامات التى طالت الفيلم بأنه يحرض الرجل ضد المرأة.

وقالت رحاب الجمل لصدى البلد : "كلام فارغ، هناك البعض الذى يحاول الهجوم على الفيلم بداعى الفضيلة، إننا نقدم عملا فنيا كوميديا يهدف فى الأساس الى التسلية والضحك، وفكرته لطيفة ولذيذة، فاذا كنت تنتظر أن تستفيد بمعلومة كيميائية أو تاريخية يمكن أن تقوم بقراءتها فى الكتب، وليس عمل فنىكما أننا لم نسمع هذا الهجوم عندما نقدم أعمالا تناصر المراة وتحاول أن تلقى بالضوء على مشاكل المراة فى مختلف المجلات الأسرية وغيرها، وفيلم "مستر إكس" لأول مرة يناقش الأزمة من وجهة نظر الراجال، وهذا ليس يعنى تحريض على المراة.

وتشارك حاليا رحاب الجمل فى فيلم بعنوان "بلوموندو" والذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلوموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبوسريع والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت



 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت