logo

جبهة الطيبة الديمقراطية: الخيار الحر والشجاع لايصال صوت الاهالي بكرامة ومهنية

06-10-2023 16:19:33 اخر تحديث: 06-10-2023 16:55:58

أعلنت المرشحة الأولى ورئيسة قائمة العضوية ورئيسة قائمة الجبهة في بلدية الطيبة، المربية المازة جبارة، عن تعهدها بتعزيز وتحسين واقع التربية والتعليم في المدينة.




وفي تصريحها، أكدت جبارة أن التربية والتعليم يعد واحدة من القضايا الأساسية في برنامج جبهة الطيبة الانتخابي. وأوضحت قائلة: "سنسعى لتحسين واقع التعليم بتعزيزه ببرنامج لترسيخ الانتماء والثقافة الوطنية للشابات والشباب وبناء منظومة للعمل التطوعي والعطاء مع أهالينا بكافة الأجيال لخدمة البلد والحفاظ على ممتلكاته ونظافته".

من جانبه، أشار د. رائد أبو أصبع، المرشح الثاني لقائمة الجبهة لعضوية بلدية الطيبة، إلى جهوده المستقبلية في مجال التعليم والثقافة. وقال أبو أصبع: "سنعمل بجدية من أجل رفع مستوى الأدب والفن والرياضة في المدينة من خلال تنفيذ مكاتب عامة وبرامج فنية ومسرحية، بالإضافة إلى دعم أنواع مختلفة من الرياضة".

من ناحية أخرى، أعلن الطالب الجامعي فادي بلعوم، المرشح الثالث لقائمة الجبهة لعضوية بلدية الطيبة، عن خطته لتحسين جودة التعليم في المدارس المحلية. وقال بلعوم: "سنعمل على وضع منظومة تخطيط تربوية مهنية تهدف إلى تطوير وتحسين جودة التعليم في مدارس بلدنا، وذلك كجزء من جهودنا الرامية إلى تطوير البلدية وخدمة مجتمعها بشكل أفضل".

#مهنية_مش_عائلية

جبهة الطيبة الديموقراطية

الخيار الحر والشجاع لايصال صوت الاهالي بكرامة ومهنية

#انتخابات_الطيبة