logo

ليبرون جيمس سيغيب عن المباراة الافتتاحية لفريق لوس أنجلوس ليكرز استعدادًا للموسم الجديد

تقرير رويترز
06-10-2023 15:50:25 اخر تحديث: 06-10-2023 15:50:56

(تقرير رويترز) - بعد انتهاء موسم الدوري الوطني لكرة السلة (إن بي إيه) الذي غاب فيه عن 27 مباراة بسبب الإصابات، بما في ذلك واحدة في قدمه اليمنى، لن يلعب


 نجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس - (Photo by Harry How/Getty Images)

 نجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للفريق يوم السبت ضد المضيفين. غولدن ستايت ووريورز.

لكن المهاجم، الذي سيبلغ 39 عامًا في ديسمبر وهو أكبر لاعب نشط في الدوري الاميركي للمحترفين، لا يزال يخطط لرؤية الكثير من الأحداث خلال فترة ما قبل الموسم قبل موسمه الحادي والعشرين في الدوري الاميركي للمحترفين.

وقال  ليبرون جيمس يوم الخميس: “ست مباريات تحضيرية للموسم الجديد، لذا آمل أن أتمكن من الوصول إلى نصفها على الأقل”. “لكننا سنرى. أعتقد أن كل مباراة ستملي ذلك. لن ألعب في مباراة السبت، هذا أمر مؤكد. لكننا سنرى بعد ذلك.”

مدرب ليكرز دارفين هام قدم تقييمات رائعة لأداء جيمس في المعسكر التدريبي.

وأضاف مدرب ليكرز دارفين هام : “إنه يتمتع بصحة جيدة بنسبة 100%”. “إنه يبدو بخير. إنه يبدو مثل ليبرون في السنة الثالثة أو الرابعة.

وسيواصل فريق ليكرز وطاقمه الطبي مراقبة جيمس عن كثب، إلى جانب مايك مانسياس، المدرب الطبي للنجم منذ فترة طويلة.

وأضاف هام: “نحن نتعاون ونتواصل بشأن ماهية تلك الخطوات”.

“نحن نتأكد من أننا توصلنا إلى خطة فعالة. الشيء الجميل في الطريقة التي نمضي بها قدمًا هو أنه في حالة استثنائية. ثانيًا، من المحتمل أن يكون لديه سنوات من الخبرة خارج (أنتوني ديفيس) أكثر من الفريق بأكمله مجتمعًا من حيث المباريات التي لعبها والدقائق التي لعبها. وهو يعتني بنفسه بشكل استثنائي.”

وبعد مباراة السبت، سيلعب ليكرز مع بروكلين نتس يوم الاثنين في لاس فيغاس، ثم سيواجه سكرامنتو كينغز يوم الأربعاء في أنهايم.

يستضيف الفريق بعد ذلك فريق ووريورز (13 أكتوبر) وميلووكي باكس (15 أكتوبر) قبل أن يختتم الموسم الاستعراضي في بالم سبرينغز ضد فينيكس صنز في 19 أكتوبر. وبعد خمسة أيام، يفتتح الفريق الموسم في دنفر ناجتس.

وقال هام عن خطة جيمس: “مجرد نوع من التخفيف”. “حقيقة أن قائمتنا هي ما هي عليه، فهو ليس مضطرًا لبدء الموسم مرتديًا عباءته، إذا جاز التعبير. إن المساعدة التي يتمتع بها من حوله ستسمح له بعدم الاضطرار إلى بذل قصارى جهده في كل تدريب وفي كل مباراة تحضيرية للموسم الجديد.