logo

تحالف الطيبة للجميع : ‘حُسِمَت في افتتاح مقر آل عازم بالالاف من الحضور‘

06-10-2023 06:02:49 اخر تحديث: 08-10-2023 12:59:28

ازدانت ساحة حفل افتتاح مقر آل عازم باجواءٍ مميزة، اجتمعوا بكثافة للمشاركة في حفل الافتتاح للمقر الانتخابي الذي عَجَّ بالحشود .

وأضفى تفاعل الحضور أجواءً تفاؤلية وحماسية، حيث أجمع المرشحون عن رؤاهم وبرامجهم الانتخابية بشكل ملهم، وتحدثوا عن التحديات التي تواجه الطيبة والحلول التي يقدمونها، مشيرين إلى ضرورة التعاون والعمل المشترك لتحقيق تقدم وازدهار البلدة.
وكانت كلمة الشاب عبد الله زياد عازم التي اتحفت الحضور بفحواها عن رؤيا الشباب والذي جاء من خلفية رياضية التي هي حلم الشباب، وان الشاب كلاعب كيف كان يحمل اسم الطيبة عاليا. تلته كلمة مرشح كتلة م.أ. حكمت عازم عن اصرار آل عازم لترشيحه والاجماع من قبل العائلة وكل البطون الضغط عليه ليمثلهم في البلدية والاختيار الصحيح للانضمام لمرشح يثقون به.
واختتم الحفل الحاشد بكلمة مرشح الرئاسة يحيى الحاج يحيى الذي تحدث بحرارة عن برامجه للنهوض بالطيبة ،واهمها اعادة الأمن والأمان،واستعادة آبار المياه ،وافتتاح مراكز تربوية رياضية ثقافية وغيرها،ومنطقة صناعية حديثة وتكنولوجية
المشاركون في الاجتماع أبدوا تفاعلًا ملحوظًا، وألقوا أسئلة تجاوب عليها المرشحون بوضوح وشفافية. تميز الاجتماع بتبادل الآراء والحوارات البناءة، مما أضفى جوًا ديمقراطيًا يعكس إرادة الشعب في اختيار قادة يمثلون مصالحهم بكفاءة وصدق.