logo

هنا الطيبة: الاحتفال بازاحة الستار عن لافتة تحمل اسم بروفيسور لطفي جابر في مركز الطفل

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-10-2023 09:28:47 اخر تحديث: 06-10-2023 03:26:54

جرى صباح اليوم الاربعاء، الاحتفال برفع الستار عن لافتة تحمل اسم البروفيسور لطفي جابر، والذي أطلق اسمه على المركز الذي ساهم بانشائه واداره لسنوات طويلة،

 مركز صحة الطفل من مجموعة " كلاليت " في الطيبة. جرى الحفل بمشاركة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، نائب رئيس بلدية الطيبة المربي مالك عازم، والبروفيسور لطفي جابر وافراد عائلته.
وقال المحامي شعاع مصاروة منصور لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما:" تم واكتمل اطلاق اسم البرفيسور لطفي جابر مؤسس مركز الطفل الطبي في مدينة الطيبة، لقد كرمناه في حياته، وهكذا يسطر اسمه في تاريخ البلد كمؤسس لهذا المركز العريق ".
من جانبه، قال البروفيسور لطفي جابر لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: " مقولة لا يصح الا الصحيح هي أكبر دليل على ما جرى اليوم، والحمد لله تحققت الامآل، وأنا اشكر الجميع على المشاركة في حفل إزاحة الستار عن اللافتة ".

البروفيسور لطفي جابر لرئيس البلدية: " اثمن غاليا اهتمامكم "
هذا وبعث البروفيسور لطفي جابر برسالة شكر لرئيس بلدية الطيبة شعاع منصور جاء فيها :" اثمن غاليا اهتمامكم وارجو ان استطيع تقديم المزيد من الخدمات الجليلة لاهلنا جميع سكان الطيبة الكرام.٠ والله الموفق." اقوال بروفيسور لطفي جابر.


تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما