logo

تفاصيل تتبعها جينيفر أنيستون للحفاظ على صحتها في عمر الـ54

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-10-2023 10:11:31 اخر تحديث: 02-10-2023 16:01:28

كشفت إحدى نجمات هوليوود الأكثر جمالاً، جينيفر أنيستون، عن قواعدها وأسرارها في روتينها اليومي، التي تتعلق بمظهرها والبقاء في أفضل حالاتها والحفاظ على صحتها.


 (Photo by Albert L. Ortega/Getty Images)

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، كشفت الممثلة البالغة من العمر 54 عاماً، لمجلة CR Fashion Book عن تفاصيل القواعد الأربع التي تعيش بها للبقاء بصحة جيدة، قائلة: "أشرب الكثير من الماء، وأحرك جسدي يومياً، أحاول تناول الأطعمة الكاملة والطازجة، وأحصل على أكبر قدر ممكن من النوم". وأضافت: "هذا الجزء الأخير يمثل تحدياً بالنسبة لي، لكنه مهم جداً. أشعر بذلك عندما لا أحصل على قسط كافٍ من الراحة".

وواصلت أنيستون حديثها، وقالت أيضاً إنها تراقب بحرص ما تراه على الشاشات للحفاظ على صحتها العقلية أيضاً، حيث قالت: "أحاول أن أكون منتبهة حقاً لما أتركه في ذهني. وهذا يعني على الأرجح قدراً أقل من مشاهدة الأخبار". وأضافت النجمة: "يمر عالمنا بالفعل ببعض التحديات، وأعلم أننا جميعاً نهتم كثيراً، لكن في بعض الأحيان أعتقد أنه من الضروري أن نطفئ الضوضاء".

جينيفر أنيستون تكشف تدريباتها المفضلة
أما بالنسبة لتدريباتها، فقالت أنيستون إنها من أشد المعجبين بـ Pvolve- وهي طريقة قائمة على العلم تجمع بين اللياقة البدنية منخفضة التأثير والمعدات القائمة على المقاومة لتحقيق نتائج تتجاوز التمرين التقليدي، تهدف العديد من التسلسلات إلى محاكاة الحركة اليومية. وقالت: "لقد تم تحفيزي للعمل بطريقة لم أمارسها منذ سنوات. إنني أتطلع إلى الفصول الدراسية الصعبة، وأشعر بأنني أقوى وأكثر راحة في جسدي عندما أفعل ذلك".

وأضافت أنيستون: "الأمر مختلف في كل مرة، لا أعتقد أنني حصلت على نفس الفصل مرتين".