logo

بيان من كتلة الطيبة أولا : عائلة الشيخ علي تستضيف اجتماعا انتخابيا حاشدا

01-10-2023 12:48:55 اخر تحديث: 01-10-2023 21:22:10

استضافت عائلة الشيخ علي مساء أمس السبت اجتماعا انتخابيا حضره مئات من الداعمين والناشطين من اهالي الطيبة، حيث تحول الاجتماع لمهرجان انتخابي كبير سيطر عليه

الحماس للعمل والنجاح واستمرار بناء البلد. وفي كلمته دعا رئيس البلدية شعاع مصاروة منصور المتنافسين لتوقيع ميثاق شرف يتعهد به الجميع على الحفاظ على أسس وقواعد واخلاقيات الدعاية الانتخابية.

تولى عرافة المهرجان الشباب مؤنس شيخ علي ولين شيخ علي ومعين شيخ علي، وتحدث كل من الشاب، وديع شيخ علي الذي تحدث عن المشاريع الكبيرة التي اقيمت خلال السنوات الاخيرة في الطيبة وعن التقدم الهائل لمدينة الطيبة في فترة رئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور. 
هذا وتحدثت ايضًا الشابة بيان الشيخ علي والتي ركزت في خطابها على دور المرأة في الحياة الاجتماعية والسياسية خلال السنوات الأخيرة خاصة فيما يتعلق بالتعينات واستقطاب النساء والشابات للعمل في غالبية الوظائف بالبلدية.  

كما وتحدث مرشح ال شيخ علي السيد سامر شيخ علي الذي تعهد باستمرار العمل من اجل مصلحة الطيبة واهلها وتطويرها من خلال دعم المشاريع ومسيرة الاعمار في البلد.
هذا وقدمت فرقة الفتيات قصيدة غنائية معبرة عن محبة البلد قام بإخراجها امير زياد الشيخ علي.

وفي حديثه امام الجمهور طلب المحامي شعاع مصاروة منصور من جميع الاطراف السياسية والمرشحين بالحفاظ على الاخلاق الحميدة والمنافسة الشريفة ودعا كل من يحيى حاج يحيى ويوسف جمعة للقدوم الى البلدية لتوقيع ميثاق شرف، كما دعا جميع القوائم الى التخلي عن الدعاية الانتخابية من لافتات واعلام في الشوارع والتبرع بالاموال الموفرة لصالح مشروع خيري في البلد
#عمار_يا_بلد