logo

سخنين : مشاركة واسعة في المسيرة القطرية لاحياء الذكرى الـ 23 لهبة القدس والاقصى

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-09-2023 13:22:57 اخر تحديث: 30-09-2023 17:06:45

نقل لكم موقع بانيت ، في بث حي ومباشر ، وقائع المسيرة القطرية لاحياء الذكرى الـ 23 لهبة القدس والأقصى ، من مدينة سخنين . وأفاد مراسل موقع بانيت

وصحيفة بانوراما أن المسيرة انطلقت من شارع الشهداء في سخنين . وشارك في لمسيرة قيادات وجمهور كبير من المواطنين الذين يشاركون في احياء الذكرى الـ 23 لهبة القدس والاقصى .

وقال رئيس بلدية سخنين صفوت أبو ريا :" المؤسسة الحاكمة تعرف من يقوم بتخطيط الاجرام ، ثم يتذرعون بموقف ادخال الشاباك وكأن الشاباك بحاجة الى اذن منا ، ربما علينا الربط بين الأوضاع هنا في المجتمع العربي وبين استمرار الاحتلال في الأراضي الفلسطينية " .

فيما قال محمد بركة :" منذ ساعات الصبح ونحن نجول البلاد نجدد العهد للشهداء واحدا واحدا ، ونحن نريد الوفاء للشهداء ، ولكن هل الشهداء يحتاجون لوفائنا ؟ لا . الشهداء منزلتهم عالية وثابتة ، والكن الوفاء للشهداء يكون بالوفاء للطريق التي استشهدوا لأجلها " .

 وكانت قد بدأت فعاليات احيذاء ذكرى الهبة منذ صباح اليوم ، حيث قام المشاركون بزيارة أضرحة الشهداء في جت ومعاومية وام الفحم والناصرة وكفركنا وكفرمندا وعرابة . ومن المقرر أن تختتم المسيرة قرب النصب التذكاري للشهداء .