logo

الدرجة الأولى: ثلاث ضربات جزاء تحسم فوز هبوعيل الطيرة على المجيدل

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-09-2023 13:06:54 اخر تحديث: 29-09-2023 18:15:09

اضطر حكم مباراة هبوعيل مجدال هعيمق وهبوعيل الطيرة الى احتساب ثلاث ضربات جزاء، كانت الأولى في الدقيقة 65 لصالح الطيرة سجل على اثرها شلومي



عمر غنايم مكابي كفر كنا - تصوير موقع بانيت

 ادري هدف السبق ،وعاد الحكم رامي خوري ليحتسب ضربة جزاء للمجيدل سجل على اثرها عزات خلايلة هدف التعادل قبل النهاية بخمس دقائق.وفي الدقيقة الأخيرة احتسبت ضربة جزاء للطيرة سجل على اثرها براء قاسم هدف الفوز .ليحقق الفريق الطيراوي الفوز الثاني على التوالي.

عمر غنايم يسجل هدف فوز م. كفر كنا على النجيدات
مكابي كفر كنا الذي مني بهزيمة ثقيلة في مباراته الأخيرة مع الاخاء الناصرة، عوض جمهوره بفوز خارجي صعب على أبناء النجيدات بهدف وخيد سجل بعد مرور ساعة كاملة على بداية المباراة. وأشرف على تدريبات فريق النجيدات المدرب عيسى نجيدات الذي غاب عن المباراة السابقة لفريقه مع هبوعيل باقة.

أبناء زلفة يهزم مكابي ام الفحم بهدف وحيد
فريق هبوعيل أبناء زلفة الذي استبدل استضافة المباراة، حل ضيفا على مكابي ام الفحم الذي في رصيده فوز واحد على هبوعيل رعنانا، بينما تلامذة المدرب احمد السبع من زلفة فحقق فوزه الثاني. هدف المباراة الوحيد سجله دور موسكوفيتش بعد دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني.

تعادل مثير بين هـ. البعينة وهـ. كفر كنا
حفلت مباراة هبوعيل البعينة وهبوعيل كفر كنا بعزارة الأهداف، وهو ما يميز الفريقين ، حيث سجل الفريق الكناوي حتى الان 9 اهداف، والفريق المضيف من البعينة ستة اهداف.
المباراة بينهما انتهت بالتعادل 2-2 سجل هدفي البعينة خالد سليمان وفراس غنايم، بينما سجل لكفر كنا شاكر صقر ومحمد ربيع.

خسارة ثالثة لهبوعيل كوكب قبل لقاء المتصدر
مني فريق هبوعيل كوكب بخسارة ثالثة، وهذه المرة على ارضه للصاعد الجديد النادي الرياضي كريات يام بأربعة اهداف مقابل ثلاثة. سجل اهداف كوكب جورج طوقان العائد لمباريات الدوري واحمد كريم.اليئور سايدر سجل هدفين لكريات يام وأضاف نير عزاريا وسليم عمش الهدفين الاخرين.

رئبال دهامشة واحمد ربيع يسجلان هدفي فوز رعنانا
بعد ان انتهى الشوط الأول بين مكابي اتا بيالك وهبوعيل رعنانا تكفل اللاعبان رئبال دهامشة من كفر كنا واحمد ربيع من الطيبة تسجيل هدفي الفوز الأول لهبوعيل رعنانا في الشوط الثاني.

خصم 12 نقطة يمنع الاخاء الناصرة من تصدر اللائحة
مكابي الاخاء الناصرة الوحيد الذي تمكن من الفوز بثلاث مباريات على كريات يام ومكابي كفر كنا وأخيرا على شباب الطيبة بهدفين مقابل هدف واحد. إبراهيم أبو احمد ويشاي بوزورجي سجلا للناصرة، بينما سجل هدف الطيبةو الوحيد اياد الاعسم.

التعادل السلبي يبقي هبوعيل باقة في الصدارة
رغم نتيجة التعادل السلبي مع عيروني نيشر ، الا ان هبوعيل باقة هو الوحيد الذي في رصيده 8 نقاط ، وخلفه أربعة فرق مع 7 نقاط.
لاعبو باقة شعروا بخيبة الامل من التعادل السلبي ، الا ان المدرب محمد عوضي يؤكد ان التعادل في مباريات خارجية هو امر مقبول شريطة استغلال المباريات البيتية للفوز.


لاعبا ابناء زلفة فائق محاميد ومحمد محاميد - صورة وصلتنا من والد اللاعب

احمد ربيع هبوعيل رعنانا

فراس غناي


براء قاسم هبوعيل الطيرة