logo

الجيش الاسرائيلي: ‘ اعتقال 15 مطلوبا في مناطق مختلفة في الضفة الغربية ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-09-2023 10:25:41 اخر تحديث: 28-09-2023 12:50:46

قال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " عمل افراد الجيش الاسرائيلي، وجهاز الأمن العام وحرس الحدود ، الليلة الماضية ،


على اعتقال 15 مطلوبًا في أنحاء يهودا والسامرة وفي منطقة لواء الأغوار الاقليمي " .

واضاف بيان الجيش : " في مدينة الخليل وفي القرى العوجا، وإذنا، وبلعين، وسالم، وكوبر وحزما اعتقل الجيشؤ الاسرائيلي عشرة مطلوبين. في نشاط في مدينة قلقيلية رشق بعض المشتبه بهم الحجارة باتجاه القوة التي ردت باستخدام وسائل تفريق المظاهرات. في قرية البيرة اندلعت أعمال شغب عنيفة، فاستخدمت القوات وسائل تفريق المظاهرات" .

ومضى البيان : " في قرية أبو شحيدم اعتقل المقاتلون مطلوبً، خلال النشاط ألقى بعض المشتبه بهم زجاجات حارقة باتجاه القوة التي ردت باستخدام وسائل تفريق المظاهرات. في مخيم بلاطة تم اعتقال مطلوب آخر. خلال النشاط أطلق بعض المسلحين النار باتجاه القوة، التي أطلقت طائرة مسيّرة من طراز ماعوز باتجاه المسلحين الذين تم رصدهم في المنطقة" .

واردف البيان : " خلال نشاط في قرية حلحول اعتقل المقاتلون مطلوبين اثنين، وعثروا على قطعة سلاح من طراز M-16، ومخازن، وطلقات، وأجزاء أسلحة ومعدات عسكرية وصادروها. خلال نشاط في القرية رشق بعض المشتبه بهم الحجارة باتجاه القوة مما ألحق ضررًا بإحدى المركبات العسكرية. خلال نشاط في قرية طوباس أطلق بعض المشتبه بهم النار باتجاه القوة" .

وختم بيان الجيش الاسرائيلي : " كما وألقى عدد من المشتبه بهم زجاجات حارقة خلال الليلة الماضية (الأربعاء) باتجاه موقع عسكري مجاور لبلدة بساغوت في لواء بنيامين. قوة تابعة لوحدة 636 التي أجرت نشاطًا استباقيًا في المكان رصدت المشتبه بهم وأطلقت النار باتجاههم، حيث تم رصد إصابة اثنين من المخربين.

وتم تحويل المطلوبين الذين تم اعتقالهم والوسائل القتالية التي تمت مصادرتها لمتابعة التعامل من قبل أجهزة الأمن، ولم تقع إصابات في صفوف قواتنا" .



 تصوير الجيش الاسرائيلي