logo

تصريح ادعاء ضد قاصر من حيفا بشبهة ضلوعه بقتل تاليا خطيب رميا بالنار

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-09-2023 05:48:27 اخر تحديث: 27-09-2023 13:00:45

أعلنت الشرطة انه تم تقديم تصريح مدع ضد قاصر من سكان حيفا، بشبهة ضلوعه بقتل تاليا خطيب ( من كفربرا بالأصل )، قبل نحو شهر. وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي

وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " شرعت الشرطة يوم 31.8.2023 بالتحقيق مع تلقيها بلاغا عن العثور على جثة امراة في الاربعينات من عمرها، في حيفا، وقد تعرضت لاطلاق نار".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة:" تم القاء مهمة التحقيق في ملابسات هذه الجريمة على وحدة مكافحة الجريمة في منطقة الكرمل، وبعد تحقيق مهني، تخلله استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة، تم اعتقال 4 أشخاص بشبهة ضلوعهم بالجريمة، وهم قاصر عمهر 17 عاما والمشتبه بهم الاخرين في العشرينات من عمرهم، من سكان حيفا، الرملة وكفربرا، بحيث تم اعتقالهم عند حاجز " رنتيس" وتم اقتيادهم للتحقيق ".
واسترسل المتحدث بلسان الشرطة:" محكمة الصلح في حيفا مددت اعتقال المشتبه بهم، من حين الى آخر، وقد قدمت النيابة في لواء حيفا تثريح ادعاء ضد القاصر، للمحكمة المركزية في حيفا، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضده وطلبا لابقائه رهم الاعتقال حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحقه، فيما تم تمديد اعتقال المشتبه بخم الاخرين حتى يوم غد الخميس، اذ تدرس النيابة امكانية تقديم لوائح اتهام ضدهم ".


المرحومة نور (تاليا) عفيف ريان - صورة شخصية


تصوير نجمة داود الحمراء