logo

عرين سويطي كيوان من طمرة تحول شغفها بصنع الحلويات لمشروع مُربح

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-09-2023 15:04:00 اخر تحديث: 03-10-2023 13:13:22

على الرغم من كونها ام لثلاثة أطفال، الا ان عرين سويطي كيوان من طمرة استطاعت تتغلب على جميع الصعوبات التي واجهتها وان تنظم وقتها بالشكل الصحيح

لتمارس موهبتها في صناعة الحلويات والكعك وتحولها الى مصدر رزق. 

وقد أبدعت كيوان في تحضير الحلويات العصرية والتقليدية الى جانب المعجنات.

وتقول عرين سويطي في حديث ادلت به لموقع بانيت وقناة هلا حول حبها لهذا المجال: "استهواني هذا العالم منذ ان كنت صغيرة فقد كنت أرى امي وهي تحضر المأكولات المختلفة والحلويات حتى بت أعدها بنفسي وفي جيل صغير، وشعرت مع مرور الوقت انني سأحقق نجاحاً كبيرا في هذا المجال خاصة بعد ان تلقيت تشجيعا كبيرا سواء من زوجي او من عائلتي. بعدها انطلقت وشاركت في عدة دورات لأنمي موهبتي أكثر فأكثر".

"أنواع مختلفة من الحلويات"
وتابعت حديثها قائلة: "أقوم بإعداد مختلف أنواع الحلويات ، ولكن بالأساس اعتمد في عملي على تحضير الحلويات المطلوبة بشكل كبير في الاعراس وايضاً في مختلف المناسبات مثل كعكة الجبنة، وأيضا اهتم جدا للمظهر الخارجي وأيضا الداخلي للكعك".

وأضافت: "يكون الاقبال على شراء الكعك بشكل أكبر في فترة الاعراس ويكون الضغط أخف في فترة الشتاء. كما واقوم بإعداد كعك خاص لمرضى السكري ولمن يتبعون نظاما صحيا ".

وأوضحت سويطي "ان كل شخص يحب اعداد الحلويات يستطيع ان يبدع بذلك وهذا لا يتطلب موهبة بل حب وشغف للمجال".

وأشارت سويطي "الى انها استطاعت تخطي العديد من الصعوبات في البداية اذ انها بدأت بمشروعها قبل 4 سنوات وبفضل تنظيم وقتها بالشكل الصحيح استطاعت النجاح".

"متجر خاص"
واختتمت حديثها، قائلة: "اطمح لان أصل بعيدا وان افتتح متجراً خاصاً بي ويصبح مشهورا ومعروفا للجميع".