logo

مصادر فلسطينية: ‘ الجيش الاسرائيلي يقصف مرصديْن في غزة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-09-2023 16:57:59 اخر تحديث: 25-09-2023 17:46:21

أفادت مصادر فلسطينية أن " طائرات الاحتلال، قصفت مساء اليوم الاثنين، مرصدين للمقاومة شرق مدينة غزة، في وقت تتصاعد فيه التظاهرات في الأراضي الشرقية للقطاع


بمحاذاة السلك الفاصل. وذكرت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال، قصفت بالصواريخ مرصداً للمقاومة شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات " .

من جانبه ، قال المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " هاجم الجيش الاسرائيلي، قبل قليل، موقعًا عسكريًا تابعًا لمنظمة حماس بواسطة طائرة مسيّرة، حيث أطلق فلسطيني بالقرب من هذا الموقع النار، اليوم الإثنين، تجاه قواتنا خلال أعمال الشغب العنيفة في منطقة كارني. هذا وقامت قوات الجيش باطلاق النار تجاه مشتبه أطلق النار على القوات، وأصابته" . 

واضاف بيان الجيش : " لم تقع إصابات في صفوف قواتنا. بالاضافة إلى ذلك، وفي وقت سابق اليوم، رصدت استطلاعات الجيش الاسرائيلي مشتبهين حاولا تجاوز العائق الأمني من جنوب قطاع غزة تجاه السيادة الاسرائيلية، قام مقاتلو الجيش باعتقال المشتبه بهما وتحويلهما إلى التحقيق من قبل قوات الأمن" .

ومضىة بيان الجيش : " شهدت الساعات الأخيرة أعمال شغب عنيفة شارك فيها نحو مائة من مثيري الشغب بالقرب من السياج الحدودي مع قطاع غزة، وقوات الجيش تنتشر في الميدان وتعمل على مكافحة هذه الأعمال عن طريق تفريق المظاهرات ونيران القناصة.  

 تم تحديد عدد من الاصابات.  لم يتم رصد بالونات حارقة اطلقت تجاه السيادة الإسرائيلية أقله في هذه المرحلة " .


تصوير الجيش