logo

نجم الكرة محمد غدير يعيد الحياة الكروية إلى بلدته بئر المكسور

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-09-2023 12:21:07 اخر تحديث: 25-09-2023 12:29:43

بعد توقف النشاطات الرياضية في فرع كرة القدم لسنوات عديدة في قرية بلر المكسور تكللت مساعي


 ;محمد غدير تصوير موقع بانيت

نجم كرة القدم محمد غدير بالنجاح في تسجيل فرق في الدوري الإسرائيلي ضمن قسم الشبيبة والأشبال والأولاد، على أن تكون شارة البداية مع فريق أولاد "ب"، والذي واجه فريق طفعون، يوم السبت على ملعب يوكنعام، وهو الملعب البيتي لفرق بئر المكسور، في ظل عدم جاهزية الملعب البيتي في القرية.

وقد بادر النجم محمد غدير، صاحب الصولات والجولات مع فرق عديدة، أبرزها مكابي حيفا وإتحاد أبناء سخنين، عدا عن إحترافه اللعب الأوروبي، بادر في السنة الماضية إلى تأسيس مدرسة لكرة القدم تضم 300 لاعبًا من جيل 5 إلى 14 عامًا، وفي هذا الموسم من المنتظر ان يقطف الثمار عبر تسجيل ثلاثة فرق في الدوري الإسرائيلي. وهي اشباب ج وأولاد ب وفريق تحضيري اخر.

يقول محمد غدير:"هدفنا الأول والأخير صقل وتطوير قدرات اللاعبين الواعدين، فطالما إفتخرت بئر المكسور بلاعبيها ونجومها، وكلنا أمل أن نُعيد روح الحياة إلى فرقنا، لأننا سئمنا من التخبط في القاع، فقد حان الوقت للإنطلاق قُدمًا نحو الأعالي".

وقد ناشد محمد غدير أهالي القرية عامة إلى الإلتفاف حول المدرسة والفرق الرياضية الناشئة، ودعمها معنويًا بحضور التدريبات والمباريات، بهدف توفير إطار مناسب للاعبين".