logo

الدرجة الأولى: هبوعيل الطيرة يهزم هـ. رعنانا وهـ. كفر كنا يعود بفوز من الطيبة

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-09-2023 11:03:06 اخر تحديث: 23-09-2023 11:04:32

حفلت مباريات الأسبوع الثالث من مباريات الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية بالاثارة وخالفت بعض



علاء بكر الاخاء الناصرة

 
المباريات التوقعات وخاصة الهزيمة القاسية لمكابي كفر كنا للاخاء الناصرة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، وتتبقى خمس نقاط مخصومة من رصيد الفريق النصراوي سلفا لكي يبدأ مشوار جمع النقاط، في مهمته هذا الموسم لضمان البقاء في الدرجة الأولى كما يؤكد على ذلك مدير الفريق احمد يزبك. سجل اهداف الناصرة إبراهيم أبو احمد ومؤمن صالح وياسر أبو ناصر وعلاء بكر، بينما سجل لكفر كنا محمد كليبات من ضربة جزاء.

اما الفريق الكناوي هبوعيل كفر كنا فقد عاد من الطيبة بفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، رغم كون الفريق الطيباوي سجل هدف السبق من قبل عيدان سليماني، في حين سجل محمد ربيع هدفين لكفر كنا وغيزي دوربور هدفا واحدا.

هبوعيل باقة يتصدر اللائحة مع سبع نقاط
ثلاثة فرق نجحت بجمع سبع نقاط من مبارياتها الثلاث وهي هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل مجدال هعيمق ومكابي اتا/بيالك . هبوعيل باقة استغل الحالة المهنية باستقالة مدرب أبناء النجيدات عيسى نجيدات وفاز بهدفين سجلهما شادي مصاروة وعبد الله طه. في حين لم ينجح هبوعيل البعينة من استغلال عاملي الأرض والجمهور وانهى مباراته البيتية مع هبوعيل أبناء زلفة بالتعادل السلبي بدون اهداف.اما هبوعيل مجدال هعيمق فعاد من مباراته الخارجية مع هبوعيل كوكب بهدف وحيد سجل عن طريق الخطأ وكان كافيا لحصد النقاط كاملة. وهكذا فعل لاعبو مكابي اتا بيالك بالفوز الخارجي على مكابي ام الفحم بهدف وحيد دون مقابل.

هبوعيل الطيرة يستعيد عافيته بالفوز على هـ. رعنانا
النتيجة المثيرة للاهتمام أيضا فوز هبوعيل الطيرة الخارجي على هبوعيل رعنانا بهدفين مقابل هدف واحد ، وهو الفوز الأول للطيرة والخسارة الثانية لهبوعيل رعنانا الذي تم ترشيحه سلفا للمنافسة في القمة. سجل هدفي الطيرة دان أبو طبول ومؤمن منصور بينما سجل هدف رعنانا الوحيد مجد اغبارية.

وفي مباراة أخرى فاز النادي الرياضي كريات يام على عيروني نيشر بهدفين دون مقابل سجلا في الدقائق الأخيرة من المباراة.


عبد الله طه هبوعيل باقة

محمد ربيع هبوعيل كفر كنا