logo

اخاء الناصرة يضرب كفركنا برباعية في الدرجة الاولى

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-09-2023 14:19:57 اخر تحديث: 23-09-2023 05:49:49

أطلق فريق مكابي الاخاء الناصرة بقيادة المدرب مهران لالا مشواره في الدرجة الاولى بالقدم اليمنى بعد هبوطه من الممتازة ، حيث نجح في التغلب اليوم على شباب كفركنا بقيادة المدرب هشام الزعبي



تصوير موقع بانيت

في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البعينة النجيدات وذلك ضمن الاسبوع الثالث من دوري الدرجة الممتازة .

اخاء الناصرة بدأ الموسم بعجز 12 نقطة بسبب قرار لجنة الطاعة التابعة للإتحاد العام لكرة القدم . اليوم وبعد الفوز على الفريق الكناوي قلص الفريق النصراوي العجز الى خمس نقاط ولا يزال الدوري في بدايته .

نعود للمباراة اليوم بين الاشقاء الناصرة وكفركنا ، مباراة متوازية من حيث الاداء والانتشار على ارض الملعب في شوطها الاول ( 1-0 ) لصالح كفركنا من هدف محمد كليبات في الدقيقة ال 35 لكن الاخضر النصراوي ادرك التعادل بجدارة في الدقيقة الاربعين بتوقيع الرائع ابراهيم ابو أحمد .

الشوط الثاني جاء مغايرًا تمامًا ومثيرًا حيث خطر كلً من الفريقين مرمى الاخر لكن الاخضر النصراوي كشف عن اسنانه مبكرًا وكان واضحًا نوايا الفريق بمضاعفة النتيجة وهذا ما حصل على ارض الملعب مع العلم ام كفركنا هي الاخرى خطرت مرمى الناصرة نوعًا ما .

الدقيقة الرابعة والاربعون الناصرة تضاعف النتيجة بهدف ثاني سجله المجرب مؤمن صالح وجاء دور ياسر ابو ناصر وهدف ثالث للناصرة واختتم مسلسل اهداف الناصرة المخضرم علاء بكر بهدف رابع لتنتهي النتيجة بفوز كبير للناصرة على شباب كفركنا ( 4-1) .

يشار الى انه عاد الى كادر الفريق النصراوي صانع الالعاب صفوان الحلو بعد غياب موسمًا كاملاً بسبب الاصابة فيما تغيب عن المباراة الكابتن والقائد أمجد سليمان بسبب الاصابة .