logo

احتدام المنافسة بين أبطال كرة الطاولة المصنفين في الأندية الغزية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-09-2023 14:00:42 اخر تحديث: 11-09-2023 04:21:25

تواصلت مساء السبت منافسات البطولة الفردية للرجال بكرة الطاولة بين أبطال اللعبة في أندية المحافظات الجنوبية، وسط حضور لافت من جماهير اللعبة، وإشراف ومتابعة مباشرة



صور من الاتحاد


من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وبدأت مراسم القرعة بتسكين اللاعبين حسب تصنيفهم، وبعد انتهاء المنافسات؛ فقد تأهل 8 لاعبين لدور الثمانية من الأبطال ، وهم: يسري أبو سيف من المجمع الإسلامي، وعبد السلام إغريز من شباب خانيونس، وعبد الله السقا من المجمع الإسلامي، وحاتم وادي من شباب خانيونس، وحسين حجاج من شباب خانيونس، وصالح الجعفراوي من"الصداقة"، وجهاد إغريز من شباب خانيونس، وأنس حمد من غزة الرياضي.

وقد أجرت لجنة المسابقات مراسم القرعة من خلال تسكين اللاعبين حسب تصنيفاتهم ،وسيجري بين اللاعبين الذين وصلوا لدور الثمانية دوري من دور واحد.

وقد اتسمت لقاءات هذا التجمع بالإثارة والندية بين الأبطال في دور الـ 32 و 16 ، وخلال منافسات البطولة برز العديد من اللاعبين الواعدين من بينهم لاعب نادي" نماء" كرم حماد، ولاعب نادي" الأبطال "عبد الله مشتهى، ولاعب نادي الرضوان" ياسر عرفات كلوب" بمستوى قوي؛ حيث نافسوا الكبار، وخسروا بصعوبة.

كما أفادت لجنة المسابقات بأن عدد لقاءات التي جرت مساء يوم السبت وصل إلى 24 مباراة خلال التجمع الثالث للبطولة الفردية التي تضم نخبة أبطال ولاعبي الأندية الغزية.

ومن المقرر أن تجري لقاءات دور الثمانية مساء الأحد في تمام الساعة 6 مساء على صالة الشهيد "حسن سلامة" بمحافظة وسط غزة.

أدار اللقاءات حكام الاتحاد: الدوليون يحيى ابو العوف ،وعيسى المحتسب وخالد الطويل، والحكم الاتحادي كمال الغول.