logo

الجيش الاسرائيلي: ‘تفجير عبوات ناسفة في نور شمس‘ - مصادر فلسطينية: ‘شهيد برصاص الجيش‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-09-2023 06:57:25 اخر تحديث: 05-09-2023 08:28:56

قوات جيش الدفاع والشاباك وحرس الحدود تعتقل 19 مطلوبًا أمنيًا في يهودا والسامرة. في مخيم نور الشمس دمرت القوات وفجرت عبوات ناسفة جاهزة في مبنى كان يستخدم كمقر للمطلوبين

أعلن الجيش الاسرائيلي " أن قواته اعتقلت الليلة الماضية في اطار نشاط لها مع جهاز الامن العام " الشاباك " وشرطة حرس الحدود 19 مطلوبا فلسطينيا ". وقال المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي " انه في مخيم نور الشمس دمرت القوات وفجرت عبوات ناسفة جاهزة في مبنى كان يستخدم كمقر للمطلوبين ". من جانبها، ذكرت مصادر فلسطينية " ان شابا فلسطينيا استشهد برصاص الجيش الاسرائيلي في مخيم نور شمس، فيما اصيب آخر بجراح خطيرة ". 
وحول المواجهات في مخيم نور شمس، قال متحدث بلسان الجيش الاسرائيلي :" قام عدد من المشتبه بهم باشعال الاطارات والقاء العبوات الناسفة حيث دارت اشتباكات مع عدد من المسلحين، كما تمكنت آلية هندسية عملت في المنطقة لكشف العبوات من اكتشاف وتفجير عبوة ناسفة دون وقوع إصابات ". 
وأوضح المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي " انه تم في رام الله والخليل وعزون والزعيم اعتقال 7 مطلوبين ". ومضى المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي يقول:" في قرية عقب اعتقلت القوات ثلاثة مطلوبين وعثرت على سلاح من نوع " M16 " وعلى عتاد عسكري. خلال النشاط تعرضت مركبة عسكرية لالقاء زجاجة حارقة حيث لحقت اضرار في المركبة ". 

تصوير الجيش الاسرائيلي