logo

هبوعيل باقة الغربية يتأهل للمرحلة القادمة بالكأس بالفوز على اهـ. مجدال هعيمق 3-1

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2023 16:20:27 اخر تحديث: 01-09-2023 16:56:34

حل فريق هبوعيل باقة الغربية ضيفا على فريق هبوعيل مجدال هعيمق ضمن مسابقة الكاس ، وحقق الفوز في فترتي التمديد بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وكان فريق هبوعيل باقة الأكثر استحواذا على الكرة ولكن عانى من عدم تمكن لاعبيه من استغلال ذلك لإحراز هدف السبق ، لينتهي الشوط الأول بدون اهداف.


في الشوط الثاني وكلما مرت الدقائق كان تلامذة المدرب محمد عوضي من باقة يعلقون الآمال على احراز هدف السبق، الا ان ما حدث في الدقيقة 75 كان مخالفا لتلك الآمال، عندما خطف لاعب مجدال هعيمق من لاعب باقة ليمرر الكرة الى عزات خلايلة الذي سدد الى المرمى لترتطم الكرة بلاعب باقة وتخدع الحارس معلنا 1-0 للفريق المضيف.

كان لهذا الهدف وقع إيجابي على لاعبي باقة وسددوا مرتين وانقذ الحارس المحلي مرماه ، الا انه كان شاهدا على تمريرات مجدية ليسدد شادي مصاروة الكرة ببراعة معلنا 1-1.

في الدقيقة الأخيرة ارتكب لاعب المجيدل مخالفة قاسية على لاعب باقة ليشهر له الحكم رامي خوري البطاقة الحمراء وليستعد الفريقان لفترتي تمديد.

في الدقيقة 95 أفشل لاعب باقة محمد غدير، ليستغل ضربة الجزاء شادي مصاروة ليسجل التفوق لباقة 2-1.

بعد هذا التفوق تفنن لاعبو باقة في اهدار الفرص بسبب الانانية المبالغ فيها، ولم ينجحوا سوى في مرة واحدة عندما أضاف عبد كبها الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز هبوعيل باقة 3-1.
تصوير بانيت