logo

طلال سليمان القريناوي يترشح لرئاسة بلدية رهط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-08-2023 18:01:41 اخر تحديث: 01-09-2023 05:21:21

أعلن طلال سليمان القريناوي عن قراره خوض الانتخابات لرئاسة بلدية رهط، وعضوية المجلس البلدي بقائمة تحمل اسم " الوفاء والفتح ". وجاء في بيان صادر عن طلال القريناوي وصلت نسخة عنه


صورة وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما من الحملة الانتخابية لطلال القريناوي

 لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " من منطلق المسؤولية، وحرصًا على المصلحة العامة، رأيت أن نبدأ مسيرتنا، على بركة الله، سعيًا نحو مستقبل أفضل، لأبناء مدينتنا الحبيبة رهط، وأعلن عن قرار ترشُّحي لرئاسة البلدية ضمن "قائمة الوفاء والفتح". نرجو، بهذا، أن يكون ابنكم البار، طلال القريناوي، قد اتخذ وإياكم القرار المناسب، خاصة بعد أن شاهدنا وشاهد الجميع، ما يجري حولنا من أمور تخص بلدنا رهط، في ميدان الترشُّح لرئاسة للبلدية، وفي مجالات أخرى كثيرة.  وفقنا الله تعالى بأن نكون إخوة مرتبطين، بعضنا ببعض، نتطلَّع إلى الأمام، متجاهلين ما جرى من خرق للاتفاقيات التي أبرمت مسبَّقًا مع بعض الإخوة".
كما جاء في البيان :" قد استقر الرأي، مع عدد كبير من الوجهاء والقياديين في السياسة المحلية، على طرح الترشُّح بشكل فرديّ، كي نلبّي متطلبَّات أهلنا في مدينة رهط، كي نبني جيلًا جديدًا، مستفيدين من القديم والأصيل المرتبط بمجتمعنا المحافظ، بأعين تنظر إلى المستقبل بمنظار حَداثي، ربما يخالف ما سار عليه السابقون. فإن من ترك أصله ضاع، ومن تمسك بأسس دينية وطنية متينة حقق النجاح لا محالة".