logo

الجيش الاسرائيلي يعتقل 16 مطلوبا فلسطينيا في مناطق متفرقة من الضفة الغربية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-08-2023 07:13:29 اخر تحديث: 30-08-2023 07:48:57

مقاتلو جيش الدفاع، وجهاز الأمن العام وحرس الحدود عملوا الليلة الماضية على اعتقال 16 مطلوبًا في أنحاء يهودا والسامرة وفي منطقة لواء الأغوار الاقليمي

أعلن متحدث بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان صادر عنه وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " أن قوات الجيش بالتعاون مع جهاز الأمن العام وحرس الحدود اعتقلوا 16 مطلوبًا فلسطينيا في أنحاء محتلفة من الضفة الغربية ".
وقال المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي " انه تم في قرية كفر قدوم اعتقال سبعة مطلوبين وعثروا على مسدس، وبندقية قاذفة مرتجلة، وقنبلة يدوية ومعدات عسكرية ". وأضاف المتحدث بلسان الجيش قائلا :" خلال النشاط رشق بعض المشتبه بهم الحجارة باتجاه القوات التي ردت بإطلاق النار في الهواء ".
كما أفاد المتحدث بلسان الجيش أنه " تم اعتقال تسعة مطلوبين آخرين في مدينة طولكرم، وفي القرى شقبة، وحزما، وبيت أمر، وحوسان، ودورا القرع ومخيم عقبة جبر ". واسترسل المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي يقول : "خلال النشاط الذي قامت به القوات في مدينة طولكرم أطلق بعض المسلحين النار باتجاه المقاتلين الذين ردوا بإطلاق النار. في قرية أبو ديس تم إلقاء عبوة ناسفة مرتجلة باتجاه القوات التي ردت باستخدام وسائل تفريق المظاهرات، وفي القرى بيت ريما، وكفل حارس، ويعبد وكفر قليل عثرت القوات على قطعة سلاح مرتجلة من طراز كارلو، ومسدس صاعق، وسكين، وهراوة، ومفرقعات، وذخيرة وعبوة أنبوبية وقامت بمصادرتها. خلال النشاط في بيت ريما رشق بعض المشتبه بهم الحجارة باتجاه القوات التي ردت باستخدام وسائل تفريق المظاهرات ". 
كما قال المتحدث بلسان الجيش :" تم تحويل المطلوبين الذين تم اعتقالهم والوسائل القتالية التي تمت مصادرتها لمتابعة التعامل من قبل أجهزة الأمن، ولم تقع إصابات في صفوف قوات الجيش ".


 تصوير الجيش الاسرائيلي