logo

بملابس رياضية.. شيرين عبد الوهاب ترقص في حفل ‘الجيمرز‘ بالرياض

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-08-2023 11:52:19 اخر تحديث: 26-08-2023 11:59:29

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الجمعة حفلاً كبيراً في موسم جيمرز في الرياض بالمملكة العربية السعودية،


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الفيسبوك -بدون كريدت

 وداعبت جمهورها خلال الحفل ورقصت على أغانيها.

أما عن إطلالتها، ظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة رياضية، مرتدية "تريننج" رياضي مع حذاء رياضي أبيض اللون، واعتمدت على مكياج بسيط متناغم مع إطلالتها وشعر منسدل على الكتفين.

وافتتحت شيرين عبد الوهاب حفلها بموسم الجيمرز بأغنية أنا مش بتاعت الكلام ده، على بالي، أنا في الغرام، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ورقصت حتى تفاعل معها الجمهور.

كما حرص زوجها الفنان حسام حبيب على الوجود بجانبها خلال إحيائها الحفل.

موسم جيمرز، وهو تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.

وبسبب أجواء الحفل الشبابية الخاص بالألعاب، ارتدت شيرين بدلة من العلامة الرياضية Adidas، من الساتان، ويصل سعر الجاكيت إلى 540 دولار، أي ما يعادل 17 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه. ونسقته على بنطلون أسود من نفس الخامة والعلامة التجارية.

يذكر أن شيرين فاجأت مساء أول أمس جمهور حفل ليلة الدموع في جدة بالمملكة العربية السعودية بظهورها على المسرح، ومشاركتها بالغناء في الحفل.

وخلال الحفل، وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لعدد من الفنانات، قائلة: "أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جدا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة تاتية بردة عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرا، شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

يذكر أن حفل ليلة الدموع أقيم مساء الخميس 24 أغسطس الجاري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وهم حمادة هلال وطارق الشيخ وأحمد سعد وهيثم شاكر ومسلم وتامر عاشور وأحمد كامل.

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الفيسبوك -بدون كريدت

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الفيسبوك -بدون كريدت