logo

هيفاء وهبي في ستارز أون بورد...ما علاقة إليسا ؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-08-2023 07:21:12 اخر تحديث: 26-08-2023 07:32:20

بدأت رحلة "ستار اون بورد" قبل أيام بين تركيا واليونان، وكان للنجمة هيفاء وهبي ليلة أحيت فيها حفلاً


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:rehamezzatstudio

بعد غياب عن النشاطات الفنية؛ فظهرت وهبي بطريقة لافتة وكان تفاعل الجمهورمعها كبير جدًا، إضافة الى لقائها بزملائها في عالم الغناء والتمثيل. وعلمت نواعم أن هيفاء ستطلق قريباً أغانٍ جديدة، منها أغنية مصرية عملت عليها قبل أشهر، كما ستصوّر هيفاء كليباً مع المخرج إيلي فهد الذي تعاملت معه في آخر كليب لها "ما بضعفش".

وكانت هيفاء قد نشرت تغريدة تؤكد فيها أنها مولعة بأغنية الفنانة اليسا الجديدة، "العقد" التي صدرت قبل أيام وحُذفت من على منصة روتانا، لكنها تتصدر المراتب الاولى على المنصات الأخرى، لترد عليها اليسا بالقول إنه رائع، طالما أحبت وهبي الأغنية، كما تبادلها التحية بأفضل منها وتصفها بالصديقة القريبة.

يقضي المسافرون على متن الباخرة أوقاتاً مميّزة تحت أشعة شمس المتوسّط مستمتعين بسهرات رائعة يحييها كلّ من النجوم جورج وسّوف، راغب علامة، نانسي عجرم، ، فارس كرم، صابر الرباعي، ملحم زين، ناصيف زيتون، نادر الأتات ومحمّد خيري.

إضافة إلى عدد من الحفلات الفنيّة المميّزة التي يحييها عدد من النجوم وأبرزهم كريم نور، مابيل رحمة، مراد قرابي، وائل منصور، الفنّانة التركيّة ديلان إبنة الفنّان التركي الكبير إبراهيم طاتليس، عازفة الكمان فانيسا بيار نصّار، ريم السواس، والدي جي كلوي والدي جي إبراهيم مايكل.

كما يحلّ على متن السفينة نخبة من ضيوف الشرف وأبرزهم الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، الفنانة والممثّلة ميرفا القاضي، والممثّلة الكوميديّة أمل طالب.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:rehamezzatstudio


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:rehamezzatstudio