logo

تن هاغ : يجب على يونايتد تحسين مستواه خارج ملعبه أمام الأندية الكبيرة

تقرير رويترز
18-08-2023 18:46:21 اخر تحديث: 18-08-2023 18:46:45

(تقرير رويترز) - قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه يجب أن يظهر المزيد من الشخصية في الملعب لتحسين سجله خارج أرضه


إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد -  (Photo by Charles McQuillan/Getty Images)

ضد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل لقاء غدا السبت على ملعب توتنهام هوتسبير.
وخسر يونايتد الموسم الماضي في مبارياته خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل يونايتد وبرايتون أند هوف ألبيون وتعرض لهزيمة مهينة 7-صفر أمام المضيف ليفربول.
وقال تن هاغ الذي بدأ فريقه الموسم بالفوز على أرضه 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز للصحفيين اليوم الجمعة «هذا هو أحد الأهداف التي لدينا هذا الموسم، وهو أننا يجب أن نتفوق في المباريات خارج أرضنا للحصول على المزيد من النقاط… ولذلك، غالبا ما يتعلق الأمر بالشخصية».
وتابع «نعم، هذا مطلب مني للاعبين وعلينا إظهار المزيد من الشخصية على أرض الملعب للفوز بمثل هذه المباريات».
ويصر تن هاغ على أن الأحداث خارج الملعب لم تشتت انتباه فريقه، حيث لا يزال شكل ملكية النادي دون حل بينما لم يتخذ النادي قرارا بشأن المهاجم ميسون جرينوود، الذي تم اسقاط تهم محاولة الاغتصاب عنه في فبراير شباط الماضي.
وقال «نركز على طريقة اللعب، ونركز على أداء الفريق. ولذا، نحن نركز الآن على توتنهام هوتسبر. نحن نعلم أن الأداء (ضد ولفرهامبتون) لم يكن كما كنا نأمل… لكننا نريد (الفوز) وقد أظهرت (مباراة ولفرهامبتون) على صعيد الشخصية وهذه أحد الأمور التي كان علينا النهوض بها بناء على ما حدث الموسم الماضي».
ويتوقع تن هاغ أن يكون ليساندرو مارتينيز متاحا لخوض مباراة توتنهام بعد أن تم استبداله بين الشوطين في فوز الإثنين الماضي على ولفرهامبتون.
وقال مدرب يونايتد إن المدافع هاري ماغواير سيضطر للقتال من أجل مكانه بعد أن قرر البقاء في النادي.
وعندما سئل المدرب الهولندي عن الفرص التي ستكون متاحة لماغواير قال «الأمر متروك له… إنه يعرف ما أتوقعه منه. لقد أخبرته عدة مرات قبل أن يكون لديه القدرة على القيام بذلك، لذلك عليه الآن إظهار ذلك».
وتعادل توتنهام في مباراته الافتتاحية 2-2 أمام برنتفورد يوم الأحد الماضي.