logo

مصادر فلسطينية: ‘تفجير منزل في مخيم بلاطة‘ - الجيش الاسرائيلي: ‘تدمير مختبر لتصنيع المتفجرات ومستودع عبوات ناسفة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-08-2023 04:50:35 اخر تحديث: 16-08-2023 07:58:33

أفادت مصادر فلسطينية :" أصيب شاب بجراح خطيرة خلال عملية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم بلاطة، شرقي نابلس، شمالي الضفة الغربية، أسفرت عن تفجير منازل وإصابات وخسائر مادية كبيرة" .

واضافت المصادر الفلسطينية: " نفذت قوات الاحتلال عملية عسكرية واسعة مفاجئة في مخيم بلاطة، أسفرت عن إصابة خطيرة وتفجير منزل المقاوم عبد الله أبو شلال ومقر حركة "فتح" في المخيم، بعد اقتحام قوات كبيرة للاحتلال " .

من جانبه ، قال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في حملة ضد الإرهاب، تمكنت قوات الجيش الاسرائيلي وحرس الحدود، الليلة في مخيم بلاطة من تدمير مختبر لتصنيع المتفجرات كان يحتوي على سبع عبوات ناسفة جاهزة للاستخدام. كما دمرت القوات مستودعا يحتوي على ثماني عبوات جاهزة للاستخدام " .

واضاف الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في البيان: " خلال الحملة، قامت القوات بتفكيك عبوة ناسفة كانت زرعت على مدخل المخيم وكانت جاهزة للتشغيل . 
خلال العملية قام بعض المشتبه فيهم بالقاء الحجارة والعبوات نحو القوات التي تعرضت أيضًا لاطلاق نار وردّت مستخدمة الرصاص نحو عدد من المسلحين. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا " .


 تصوير الجيش الاسرائيلي