logo

مقتل ذيب جربان اثر تعرضه لاطلاق نار أمام منزله في جسر الزرقاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-08-2023 03:53:26 اخر تحديث: 29-08-2023 05:33:51

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أنه " ورد بلاغ قبل قليل حول اصابة شخص باطلاق نار عند مدخل منزله في جسر الزرقاء " .


المرحوم ذيب جربان -صورة شخصية


وأفاد بيان الشرطة الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تم تحويل المصاب الى مركز هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج ، وهناك تم الاعلان عن وفاته ( حسب مصادر طبية ) . وبحسب التحقيق الأولي فان الخلفية جنائية " .
واضاف بيان الشرطة :" وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وبدأت عمليات تفتيش مكثفة " .

ارتفاع عدد القتلى منذ بداية العام الجاري الى 146
من جانبها، قالت جمعية مبادرات إبراهيم " ارتفع عدد القتلى العرب في جرائم متعلقة بالعنف والجريمة، منذ بداية العام الجاري الى 146 قتيلا ". وأشارت الجمعية الى أن " 129 من الضحايا لقوا مصرعهم رميا بالنار، وان 78 منهم أعمارهم أقل من 30 سنة ".
كما اشارت الجمعية الى أن عدد القتلى في نفس الفترة من العام الماضي كان 67 قتيلا.

ضحية جريمة القتل : ذيب جربان
وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية جريمة القتل في جسر الزرقاء هو ذيب جربان ( 51 عاما )
وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان لاحق وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " أن قائد لواء الساحل في الشرطة، داني ليفي، عقد جلسة لتقييم الوضع في محطة الشرطة في جسر الزرقاء، بمشاركة قائد منطقة " منشة "، يانيف رونين، وعدد من الضباط، وتقرر في الجلسة تعزيز قوات الشرطة في البلدة، والقاء مهمة التحقيق على عاتق وحدة " اليمار " في لواء الساحل". 
وقال قائد لواء الساحل داني ليفي:" الحديث يدور عن حادثة صعبة نتيجة لنزاع دموي بين عائلات في القرية. أصدرت توجيهاتي أن تتولى الوحدة المركزية في لواء الساحل مهمة التحقيق في الجريمة، والى جانب ذلك استنفار كل القوات والامكانيات المتاحة لنا من أجل الوصول الى الجناة. سنواصل العمل ضد من يعرض حياة الجمهور للخطر".


تصوير الشرطة