logo

الفنانة سمية الخشاب: أختفي لكن أعود بعمل ناجح ومحترم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-08-2023 07:54:09 اخر تحديث: 15-08-2023 09:59:18

كشفت الفنانة سمية الخشاب، مؤخرا، عن السبب الذي يقف وراء نجاح أي عمل تشارك فيه أو تقدمه، حيث أشارت إلى عدم اهتمامها بالتكرار وعدم الظهور بدون جدوى، هو سبب نجاحها.


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

وفي لقاء تلفزيوني، قالت سمية الخشاب: "أنا كسولة جدًا ،لكن عندي ميزة أشكر ربنا عليها إني لو غبت سنين وطلعت بحاجة بتعمل نجاح كبير، والسر بعد ربنا ، إني مش محروقة، ومش شغالة عمال على بطال والناس شايفاني ليل ونهار وزهقت من شكلي، ولما تختفي وترجع مرة واحدة بيبقى لك طلة وحشة."

وأكدت سمية الخشاب أنها لا تعتبر الفن مجرد مهنة بالنسبة لها، بل إنها هواية تحبها بشدة، وقالت: "الفن بالنسبة لي هو هواية، وأنا أحبها، لو كان مجرد مهنة، كنت سأضطر إلى العمل بما يكفي للبقاء وتحقيق دخل، إن عدم الظهور بشكل مستمر يحمل قيمة إيجابية، حيث يمنح الجمهور الفرصة للترقب والتشوق لظهورك مرة أخرى بأعمال مميزة."

وفيما يتعلق بنجاح أعمالها، أوضحت سمية الخشاب أن هذا النجاح يأتي كنتيجة لجهود طويلة قامت بها على مر السنين، وبفضل تعاونها مع منتجين ومخرجين محترفين يعرفون كيفية بناء النجومية.

وأضافت: "العمل الجاد والمثابرة خلقا لي تاريخاً وجمهوراً، يجب بذل جهد طويل ومستمر لبناء سمعتك وشهرتك. الاختيار الصائب للأعمال والتعاون مع شركات وفرق إنتاج ذات مصداقية يلعبان دوراً كبيراً في خلق النجومية والتأثير".

وختمت سمية الخشاب حديثها بالتأكيد على أهمية الارتقاء بالأعمال وعدم التسرع في القرارات، مشيرة إلى "أن الاجتهاد والذكاء يمكنهما أن يوجها نحو النجاح والاستمرارية في مجال الفن".



 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت



 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت



 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: yaserhemay