logo

سلامة ابو عديسان المرشح لرئاسة مجلس واحة الصحراء يوزع برنامجه الانتخابي على سكان القرى

09-08-2023 13:32:50 اخر تحديث: 09-08-2023 18:57:53

في خطوة فريدة من نوعها على مستوى النقب، قام السيد سلامة أبو عديسان المرشح لرئاسة مجلس واحة الصحراء بتوزيع البرنامج الانتخابي في قرى واحة الصحراء: قرية قصر السر،

ب

ابو قرينات، ابو تلول وبئر هداج.
وقد رافق ابو عديسان مناصروه ومركزو الحملة الانتخابية وغيرهم. بكل قرية وقرية، كان الاستقبال مشرفا، معبرين اهاليها عن فخرهم وسعادتهم بهذه الخطوة الجريئة.
تضمّن البرنامج الانتخابي المنسق بمجلة، كافة المواضيع المهمة التي سيتم العمل عليها، حيث شمل البرنامج الانتخابي التركيز على أزمات قرى واحة الصحراء من التخطيط والبناء وهدم البيوت، لحتى النهوض بالتربية والتعليم وايجاد فرص العمل، والتي تتمثل في صعوبة الوضع الاقتصادي بقرى المجلس.

كما انه يرتكز على تصورات عن دور الرئيس القادم للمجلس وطموحاته وماذا يريد "بالضبط" ان يفعل، خلال السنوات القادمة. وايضا يركز البرنامج الانتخابي على العمل على التطوير بمستوى يليق بمجلس واحة الصحراء ومكانته وتطوير هيكلته إداريا لمتابعة عمل الأقسام العامة، المركزية والفرعية بالقرى الاربعة، وضمان التواصل بينها، وتنفيذ التكليفات المختلفة فى إطار سياسة واضحة بالغة الشفافية والمشاركة، حيث لا يتفاجئ فيها أي عضو بقرار لا يعرف أبعاده، ولا لماذا صدر، لأن الجميع سيكون مشارك منذ اللحظة الأولى في كل قرار. ولا ينسى ابو سلامة اهمية تطوير التواصل بشكل مباشر والتعرف والمشاركة فى صناعة القرار، وإحداث تفاعل بين المواطن والمجلس.
بُنِيت بنود كثيرة بالبرنامج الانتخابي على الشعار الذي سينفذ قولا وفعلا: " الشراكة قوّة .. معاً نستطيع التغيير". 

من الجدير بالذكر، ان البرنامج الانتخابي يشمل ايضا تأسيس "لجان موضوعية وشعبية"، وبناء "مؤسسات أكاديمية" وأقامة برامج ودورات لازمة لتأهيل العنصر الشبابي لتوليهم مناصب قيادية في المجلس، وغيرها من البنود التي تشدد على الإصلاح، البناء والعمل بشراكة.