logo

اعتقال شابين من كسرى بشبهة الاعتداء على حراس مستشفى نهاريا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-08-2023 06:26:37 اخر تحديث: 08-08-2023 06:31:26

أعلنت الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، انها اعتقلت شابين ( 26 عاما و 21 عاما ) من سكان كسرى بشبهة الاعتداء على حراس المركز الطبي للجليل في نهاريا، الليلة الماضية.


وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تبين من التحقيق أن حوالي 30 شخصا وصلوا الى المستشفى لزيارة قريبهم الذي أصيب بحادث طرق، وطلبوا الدخول للمستشفى بعد انتهاء ساعات الزيارة، ولم يسمح لهم بذلك".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا :" بسبب منعهم من الدخول، بدأ افراد العائلة باعمال اخلال بالنظام العام في المستشفى وهاجموا الحراس، وقد وصل الى المكان رجال شرطة الذين اعتقلوا المشتبه بهما واقتادوهما للتحقيق في محطة الشرطة في نهاريا، اذ ستقرر الشرطة بعد انتهاء التحقيق فيما اذا سيتم عرض المشتبه بعما على المحكمة في الكريوت للنظر بطلب تمديد اعتقالهما".

المركز الطبي للجليل : " إصابة 7 أشخاص "
وكان المركز الطبي للجليل في نهاريا قد أفاد في بيان، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما، انه "في ساعات مساء أمس، وصل العشرات من أهالي قرية كسرى - سميع إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا، من أجل زيارة أحد الاشخاص اثر اصابته في حادث طرق، وبما أنه لم يُسمح لهم بالدخول إلى المركز الطبي ، فقد اقتحموا المكان بهدف الدخول إلى غرفة الطوارئ. ونتيجة لذلك ، تم استدعاء قوة من الشرطة والأمن إلى المركز الطبي وأصيب سبعة أشخاص (أربعة حراس أمن و3 من السكان) بجروح طفيفة في الحادث ، وتلقوا العلاج في غرفة الطوارئ".


صورة من فيديو متداول - تم النشر حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر