logo

بدءا من الغد : إغلاق شارع بن غوريون في الجادة الألمانيّة بحيفا أمام السيارات في عطلات نهاية الأسبوع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-08-2023 13:25:02 اخر تحديث: 31-08-2023 09:15:34

أفاد الناطق بلسان بلدية حيفا في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "سيتمّ إغلاق الشارع في الجادة الالمانيّة بناء على توجّهات أصحاب المصالح التجاريّة والاهالي


 تصوير-مكتب الناطق الرسميّ بلسان بلدية حيفا

لاغلاق الجادة الالمانيّة امام المركبات وذلك خلال نهاية الاسبوع، أيام الخميس والجمعة والسبت بين السّاعات 20:00 مساءً وحتى السّاعة 02:00 صباحا" .

واضاف البيان: "سيتمّ إغلاق الشارع في الجزء الواقع بين شارع هجيفن وشديروت همجينيم ، بهدف الحفاظ على النظام العامّ والسماح بمرور المشاة في الشارع الذي يزوره آلاف الزوار في عطلات نهاية الأسبوع، وسيبقى شارع النبي مفتوحًا أمام حركة مرور المركبات في هذه المرحلة" .

وقال مدير عام البلديّة نير مرياش: "إغلاق الشارع في عطلة نهاية الأسبوع يهدف إلى تجنّب إزعاج المركبات المحسّنة وتحسين مستوى السلامة لمن يقضون وقتهم في الشارع ولتحسين جودة حياة السّكان والمقيمين والزوّار في المكان "

واوضح البلدية في بيانها أنه " بعد إغلاق الشارع سيتمّ تطبيق التغييرات التالية على خطوط النقل العام: 

-  الخطوط القادمة من شارعةهجيفين 12, 24, 37, 37 أ، و 136، ستستمرّ مباشرة إلى شارع هبارون هيرش، ومن هناك تنزل عبر شارع روتشيلد وتستمر في مسارها كالمعتاد.

 خلال السّاعات التي تكون فيها الطريق مغلقة أمام حركة المرور ، سيتمّ إلغاء محطات الباصات التاليّة:

 شارع بن غوريون تقاطع همجينيم ، وشارع بن غوريون والنبي.

خط رقم 6 - عند مخرج شارع عباس، سيتجه يمينًا إلى شارع هجيفين ويستمر إلى شارع هرتسليا، وهنيفيئم وحسن شكري ومن هناك على المسار المعتاد. 

 خلال ساعات إغلاق الطريق ، ستلغى المحطات التالية: هجان / هبارسيم ، ألنبي/ مئير ، خوري / وادي ، خوري / يل.بيرتس.

 خط 112 من نيشر وخط 245 من الهدار - في مسار المجينيم / بن غوريون ومن هناك سيستمر مباشرة إلى لين ، ثم يسارًا إلى شارع روتشيلد ، ويمينًا إلى شارع النبي.

 خلال ساعات إغلاق الشارع ، سيتم إلغاء المحطات التالية:

بن غوريون/ همجينيم، النبي بن غوريون، النبي روتشيلد " .