logo

سخنين تلاقي هبوعيل حيفا في انطلاقة مشوارها للموسم الجديد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-07-2023 08:22:20 اخر تحديث: 26-07-2023 11:53:28

يفتتح فريق اتحاد ابناء سخنين مشواره الكروي للموسم الجديد 24-23، مساء يوم السبت المقبل، من نهاية الاسبوع الجاري حيث سيلاقي في مباراة خارجية فريق هبوعيل حيفا


تصوير بانيت

وذلك على استاد سامي عوفر بمدينة حيفا في تمام الساعة الـ19:00 مساءً، ضمن الجولة الاولى من تصفيات كأس التوتو لفرق الدرجة العليا موسم 24-23 .
وتعتبر هذه المباراة تحضيراً اضافياً لفريق اتحاد ابناء سخنين لانطلاقة مباريات دوري الاضواء الدرجة العليا التي تنطلق الشهر المقبل، علما ان الطاقم الاداري والمهني قد اشارا الى "اهمية هذه المباراة مؤكدين ان فريق اتحاد ابناء سخنين سيعمل كل ما بوسعه للوصول بعيدا في منافسات كأس التوتو".

من جانبه، قال محمد ابو يونس والذي تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على شرف الموسم الجديد:" فريق اتحاد ابناء سخنين قام ببناء فريق قوي مبني على اللاعبين الذي بقوا ولاعبين جدد انضموا للفريق والهدف هو تحقيق موسم ناجح والانخراط بين فرق القسم العلوي".

في المقابل الفريق المحلي هبوعيل حيفا ينظر لهذه المباراة بجدية قوية وبالغة ، حيث انها تعتبر امتحاناً حقيقياً للاحمر الحيفاوي الذي قام بتحضيرات قوية للموسم الحالي والنية المنافسة وبقوة على المراتب الثلاث الاولى وتحقيق موسم ناجح والمنافسة على جميع الالقاب.