logo

التعليم الرقمي في جامعة القدس المفتوحة والمعهد الفلسطيني للمالية العامة والضرائب يبحثان التعاون

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-07-2023 10:17:17 اخر تحديث: 30-07-2023 04:39:51

بحث مركز التعليم الرقمي التابع لجامعة القدس المفتوحة، سبل التعاون المشترك مع وفد من المعهد الفلسطيني للمالية والضرائب برئاسة مديرته أ. نهاد يونس، وجرى اللقاء


صور من جامعة القدس المفتوحة

في مبنى رئاسة الجامعة بمدينة رام الله والبيرة. 

وهدفت اللقاء إلى تطوير مقررات إلكترونية وجودة التعليم الإلكتروني. وقد تم تقديم عرض شامل حول طبيعة وأهداف مركز التعليم الرقمي في جامعة القدس المفتوحة وما يقدمه من خدمات عالية الجودة في مجال التعليم الرقمي. وتم استعراض ومناقشة أفضل السبل للاستفادة من خبرات وكوادر "القدس المفتوحة" في تطوير وتصميم مقررات إلكترونية متميزة لصالح المعهد الفلسطيني للمالية والضرائب. وقام الوفد بعمل جولة في مركز التعليم الرقمي للاطلاع على أجهزة وأستوديوهات التصوير التي تستخدم في إنتاج الفيديوهات التعليمية.

من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد عن امتنانهم لحفاوة الاستقبال، وتقديم الدعم والتعاون في مجال التعليم الرقمي، وأعربوا عن تطلعهم لبناء شراكة مثمرة تساهم في تعزيز قدرات المعهد الفلسطيني للمالية والضرائب وتحسين مستوى التعليم في المؤسسة.

تأتي هذه الزيارة في إطار التزام الجامعة بتقديم الدعم الأكاديمي والفني للمؤسسات والمنظمات في فلسطين، وتعزيز التعليم الرقمي كوسيلة حديثة وفعالة لتطوير القدرات والمهارات.

وكان في استقبالهم مدير مركز التعليم الرقمي الدكتور محمود حوامدة، ورئيسة قسم التعليم المفتوح الأستاذة لميس شلش، ورئيسة قسم الإنتاج الفني الأستاذة صبا فرحانة.