logo

اتهام شاب من اللقية بسرقة سيارة من ‘عين هبسور‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-07-2023 12:33:46 اخر تحديث: 25-07-2023 18:45:36

تم مؤخرا، تقديم لائحة اتهام ضد شاب من سكان قرية اللقية بعد قيامه بسرقة سيارة من عين هبسور - وضبط متلبسًا بعد مطاردة للشرطة.

وافاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي - النقب في بيان له: "قدمت وحدة الدعاوى التابعة للشرطة، لائحة اتهام وطلب توقيف حتى انتهاء الإجراءات ضد متهم من سكان قرية اللقية في العشرينات من عمره، لتورطه في سرقة سيارة من موشاف عين هبسور. وتظهر لائحة الاتهام أنه في تاريخ 12.7.23 تآمر المتهم مع شخص آخر لسرقة سيارة من عين هبسور ونقلها إلى مناطق السلطة الفلسطينية. عند وصولهم، اقتحموا سيارة من نوع إيسوزو، مما تسبب في أضرار للمركبة، وبعد أن تمكنوا من تشغيل السيارة بمفتاح مطابق وتغيير أرقام لوحة ترخيص السيارة ، واصل المتهم القيادة على الطريق 3253 باتجاه معبر ميتار".

وتابع البيان: "في إطار نشاط استباقي ضد جرائم الممتلكات التي تضر بالأمن الشخصي للسكان، نجح أفراد وحدة يوآف بمساعدة وحدة المراقبة بلواء الجنوب - "مجدلور" ، في تتبع مسار السيارة التي توقفت بعد عدة ساعات من السرقة، بعد مطاردة. وقد تم القبض على المشتبه به والتحقيق معه في محطة أوفاكيم في منطقة النقب. ومددت محكمة الصلح في بئر السبع فترة توقيفه من حين لآخر، وبعد استكمال تحقيقات الشرطة قدمت وحدة الدعاوى في مديرية النقب يوم الخميس الماضي، لائحة اتهام تتضمن طلب توقيف حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده". الى هنا نص البيان.


تصوير الشرطة