logo

رامز زين الدين مرشح الانتخابات لرئاسة مجلس البقيعة القادمة : ‘أتوقع فوزي بالانتخابات‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-07-2023 17:44:23 اخر تحديث: 24-07-2023 16:45:24

توقع رامز أحمد زين الدين ، مرشح الانتخابات لرئاسة مجلس البقيعة القادمة ، فوزه في الانتخابات القادمة بعد اعادة الانتخابات التي قال انّها لن تحسم من الجولة الأولى .


وتحدث مرشح كتلة البقيعة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أولا عن برنامجه الانتخابي وقال بان لديه القدرة على تطوير البقيعة .

وكان  رامز زين الدين ، قد أعلن عن  ترشيح نفسه لانتخابات رئاسة مجلس البقيعة القادمة . وقال في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : 
" أهالي بلدي الكرام : في الانتخابات السابقة خضت الانتخابات كمرشح لرئاسة المجلس عن كتلة التغيير ، وحصلت هذه الكتلة على تأييد واسع من جميع مواطني القرية . وبعد إنتهاء الانتخابات دعوت الى إجتماع في بيتي ، وتم القرار من قبل الجميع أن نستمر في طريقنا والنهج الذي إتّبعناه في كتلة التغيير من أجل المصلحة العامة وتطوير القرية . وطُلِب من كل شخص دعم وأيّد هذه الكتلة ويرى نفسه ملائما لترشيحه في الانتخابات المقبلة أن يرشح نفسه وسيقوم الجميع بتأييده والعمل على نجاحه للوصول إلى رئاسة المجلس " . 

واضاف في البيان :" مع اقتراب موعد الانتخابات عدت ودعوت لاجتماع لبحث عدة أمور تتعلق في كتلة التغيير ومنها : 

- خوض الانتخابات في كتلة كبيرة تشمل عضوية ورئاسة وترشيح شخص للانتخابات المقبلة . خلال الاجتماع لم يقم اي شخص بترشيح نفسه كمرشح عن الكتلة ، وتم تعيين لجنة لتقوم بأخذ القرارت المتعلقة في كتلة التغيير .

- بعد مرور عدة أشهر ولعدم اعلان اي شخص نفسه كمرشح للكتلة ، توجه إليّ أغلبية أعضاء اللجنة بطلب ترشيحي لكتلة التغيير . 

- بعد التوكل على الله قررت خوض الانتخابات القادمة لرئاسة المجلس المحلي كمرشح عن كتلة التغيير.

- من هنا أتوجه الى أعضاء اللجنة ،وإلى مؤيدي كتلة التغيير بجزيل الشكر والتقدير على الثقة التي منحوني إياها ، وكلي ثقة بأني سأعمل على تطوير وازدهار قريتي وأتوجه إلى جميع المواطنين الكرام لدعم كتلة التّغيير والتّصويت لنا في الانتخابات المقبلة . 

*قلوبنا وأيدينا مفتوحة للتعاون مع جميع أهلنا في القرية. عزيمتنا تقوى بكم وبدعمكم والله ولي التوفيق " - الى هنا نص البيان .

مشاهدة اللقاء الكامل في الفيديو المرفق ...


رامز زين الدين - تصوير موقع بانيت