logo

وفد من الطيبة يعزي عائلتي المرحومين علي شقير في مخيم شعفاط واسلام مدني جمعة في الطيبة ضحيتي الحادث

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-07-2023 18:35:06 اخر تحديث: 21-07-2023 04:30:52

قام وفد من مدينة الطيبة ، على رأسه رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ، بتقديم واجب العزاء بالفتى المرحوم اسلام مدني جمعة في الطيبة والمرحوم علي اسماعيل اشقير في مخيم شعفاط

اللذين لقيا مصرعهما بحادث طرق في الطيبة .
وفي زيارة التعزية لاهالي المرحوم علي شقير في مخيم شعفاط ، قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور: "أتينا اليوم كمصابين وليس كمعزين ، فالمصاب جلل ، أتينا لنكون شقيْ البرتقالة الموحدة من شعفاط الى الطيبة الى الجليل الى النقب . الحادث مؤلم ، وأتوجه الى أهلي في القدس الشرقية أن نتوجه لابناء شعبنا وأن يكفوا عن اي تجريح في وسائل التواصل الاجتماعي ، فالحادث هو حادث سير بحث . علي ابن الطيبة والحادث وقع في الطيبة ، ونحن على ثقة أنكم تؤمنون بالقضاء والقدر . عزاؤنا وعزاؤكم واحد ومصابنا واحد " .

وقال رئيس بلدية الطيبة في كلمة له خلال زيارة التعزية لال مدني جمعة: " أهلنا وأحبتنا وجيراننا ، ال مدني جمعة ، أتينا نحن ال مصاروة مصابون ليس معزين في هذا المصاب الجلل الذي فقدنا به الابن الغالي اسلام مدني جمعة والفتى علي شقير ، قمنا اليوم مع وفد طيباوي بزيارة تعزية لاهلنا في شعفاط وهان نحن نأتي هنا لنؤكد ان الحادث هو حادث سير فقط لا غير " .
وأكد رئيس بلدية الطيبة أن " بلدية الطيبة قررت وتعلن أن الحديقة العامة الموجودة بمساحة 5 دونمات ، سوف تكون حديقة تسمى على أسماء كل الذين استشهدوا في حوادث الطرق ، وسف تكون هناك زوايا لكل من فقدناهم مع سيرتهم الذاتية ، وأولهم سيكون الفتى المرحوم اسلام مدني " .

تصوير مرافق الرئيس