logo

ياسمين صبري تخضع لتدريبات قاسية وتنفي تقليد تامر حسني

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-07-2023 11:03:45 اخر تحديث: 15-07-2023 11:15:00

نجحت ياسمين صبري في أن تعود إلى الجمهور بدور مختلف تمامًا في فيلمها الأخير "البعبع" أمام أمير كرارة.


صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت

 وهذا الفيلم تنافس به في الموسم السينمائي الحالي لتستعد لمنافسة أخرى بفيلم أبو نسب أمام محمد إمام والذي سيتم عرضه خلال الشهر المقبل بدور العرض السينمائية لتعوّض جمهورها عن غيابها خلال الفترة الماضية، ولكن ماذا عن تجربة دليلة التي ستخوض ياسمين صبري من خلالها نوعية جديدة من الأعمال السينمائية التي تقدم للمرة الأولى بالسينما المصرية؟

حرب شوارع
أعلنت ياسمين صبري قبل فترة عن تعاقدها على تقديم فيلم بعنوان "دليلة " لتكون النجمة الأولى التي تقدم سوبر هيرو بالسينما المصرية. وعلمت نواعم أن ياسمين قد بدأت تدريبات قاسية على الدور منذ ما يقارب الأربعة شهور؛ بخاصة أن هناك العديد من مشاهد الأكشن القتالية ومشاهد حرب الشوارع التي ستقدمها ياسمين بنفسها ضمن أحداث العمل.

تشابه أفلام
وعلى الرغم من أن تامر حسني قدّم بفيلمه الاخير "تاج" تجربة السوبر هيرو، إلّا أنّ ياسمين نفت في تصريحاتها الأخيرة أيّ تشابه بين عملها وعمل تامر حسني، مؤكدة أن نوعية الشخصية التي جسدها تامر بعيدة كلّ البعد عن عملها.
وكانت ياسمين قد قضت إجازة قصيرة في إحدى المنتجعات الخاصة بعلم الطاقة واليوغا وقد تردّد أنها تمتلك جزءًا كبيرًا منه وتعمل على إدارته منذ عام تقريبًا.

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت