logo

تحالف الطيبة للجميع : ترشيح المربي مصطفى بلعوم لعضوية البلدية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-07-2023 19:36:31 اخر تحديث: 13-07-2023 06:20:04

أصدر تحالف الطيبة للجميع - عهد الجماهير برئاسة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة مدقق الحسابات يحيى مرعي حاج يحيى بيانا جاء فيه :" أهلا وسهلا بكم في ركب النهضة والتغيير


صور من تحالف الطيبة للجميع - عهد الجماهير

حلفائنا التاريخيين آل بلعوم. ان لهذا شرف كبير لتحالف الطيبة للجميع برئاسة يحيى الحاج يحيى وتصريح مرشح آل بلعوم الأشقاء، المربي مصطفى بلعوم " ابو احمد ": 
يسعدنا ويشرفنا ان نكون في مكاننا الطبيعي بإئتلافنا مع تحالف الطيبة للجميع. كما لا بد من قول كلمة حق لأبو فادي قائد المسيرة ... نشهد بالله انه شخص صادق خلوق امين يخاف الله وهذا يكفينا لنكون حلفائه ".
كما جاء في البيان : " قال تعالى :( وَأَمْرُهُمْ شُورَىٰ بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَٰهُمْ يُنفِقُونَ) صدق الله العظيم، بعد مشاورات حثيثة واجتماعات مع السواد الاعظم في عائلة بلعوم الاصيلة اصالة طيبة الإباء، وبعد التوكل على الله، تقرر وبإجماع ترشيح الاستاذ مصطفى بلعوم " ابو احمد " مرشحا عن آل بلعوم في الانتخابات البلدية القادمة. بدوره اعلن الاستاذ مصطفى بلعوم، مربي الاجيال والرجل القيادي اللامع في مجال التربية والتعليم دعمه الكامل لمرشح الرئاسة يحيى الحاج يحيى ومسيرة النهضة والتغيير مع عهد الجماهير وتحالف الطيبة للجميع، معربا عن امله الكبير بالتغيير المنتظر بعد سنوات عجاف لبلدنا الحبيب الطيبة في ظل الادارة الحالية. والله ولي التوفيق. عهد الجماهير وتحالف الطيبة للجميع برئاسة يحيى حاج يحيى ".