logo

اعتقال مشتبهيْن من الجنوب بسرقة سيارة من منطقة المركز

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-07-2023 12:02:54 اخر تحديث: 10-07-2023 17:56:14

افاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " تلقت الشرطة بلاغاً في ساعات الصباح الباكر حول سرقة سيارة من مدينة بيتح تكفا،

أثناء اتجاهها إلى القدس. وفور تلقي البلاغ قام افراد مركز شرطة هارئيل في لواء القدس بتحديد مكان السيارة المسروقة بسرعة، حيث تم توقيفها" .
واضاف بيان الشرطة في التفاصيل: "اثناء نشاط افراد الشرطة قامت السيارة المشبوهة بالعبور من نفق هارئيل بالإتجاه إلى شارع رقم 1، وإستمرت في طريقها إلى شارع رقم 16، حيث قام افراد الشرطة بتتبع مسارها، وفي مرحلة ما، بعد أن لاحظ المشتبهان افراد الشرطة، دخلت السيارة طريق بيغن في القدس عكس إتجاه حركة السير، وواصلت طريقها إلى منطقة هار حوتسفيم، حيث تم ايقافها على يد افراد شرطة سريين من مركز شرطة هارئيل، وتم إلقاء القبض على أحد المشتبهين بسرعة. بينما بدأ المشتبه الآخر بمحاولة الفرار سيرا على الأقدام" .
ومضى بيان الشرطة: "بدأ افراد مركز شرطة ليف هبيرا الذين جاءوا للمساعدة في مطاردة المشتبه، الذي قام بالفرار إلى منطقة غابات قريبة، وبفضل عزيمة افراد الشرطة، تم القاء القبض على المشتبه الآخر أيضاً.
تمت إحالة المشتبهين، وهما من سكان التجمع السكني البدوي في منطقة الجنوب، تتراوح أعمارهما بين (17 و 18) عاما، إلى التحقيق في مركز شرطة هارئيل، واليوم سيتم إحضارهما أمام المحكمة لتمديد توقيفهما.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد منتهكي القانون وضد مجرمي الممتلكات، بجميع الوسائل والأنشطة ولتحديد مكان المتورطين المشتبهين في هذه الجرائم، وإحالتهم الى التحقيق ومقاضاتهم امام العدالة، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته" .


تصوير الشرطة