logo

قائدة وحدة المرور لشرطة مديرية النقب تنقذ سائقا من منطقة الجنوب فقد وعيه داخل سيارته

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-07-2023 08:37:31 اخر تحديث: 10-07-2023 09:02:05

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الشرطة جاء فيه : " شاهدت قائدة وحدة المرور في شرطة مديرية النقب ايَّلا كانّا افراهام، الليلة الماضية،


 تصوير الشرطة

 سيارة خاصة تقف في منتصف الطريق بالقرب من مفرق أشكلون متجهة جنوبا، فاقتربت من السيارة، لتلاحظ أن السائق كان فاقدًا للوعي، وأبواب السيارة مغلقة. 
على الفور بدأت الضابطة في تحطيم نوافذ السيارة لفتح الأبواب، حيث قامت بالإتصال وإستدعاء بنجمة داوود الحمراء.
قام مواطنون آخرون كانوا في مكان الحادث بمساعدة الضابطة على إخراج السائق من السيارة وتقديم الإسعافات الأولية لإنقاذ حياته.
سائق المركبة البالغ من العمر (46) عامًا، وهو من سكان الجنوب، حيث تمت إحالته لتلقي العلاج الطبي الى المستشفى، وهو في حاله خطيرة، تحت تأثير التخدير والتنفس الاصطناعي، حيث وصفت حالته بالمستقرة، ( حسب مسؤوليين طيبين).
صرحت الضابطةأيّلا كينا أفراهام: "من المهم جدا أن تكونوا متيقظين لما يحدث على الطريق، وأن تقوموا بإبلاغ مركز الطوارئ (100) في الشرطة بأي حادث فيه خطر على حياة اي شخص، أو يكون موجودا بضيقة، أو بسيارة تقف بطريقة تعرضه حياة الأخرين للخطر. أشكر المواطنين الذين تواجدوا في مكان الحادث، والطواقم الطبية وفرق الإنقاذ، التي وصلت بسرعة إلى مكان الحادث، وأتمنى للسائق الشفاء العاجل وأن يكون في صحة جيدة".الى هنا نص البيان .