logo

مدرب الأهلي كولر : لا يوجد فريق في العالم يسجل كل الفرص

تقرير رويترز
06-07-2023 12:54:24 اخر تحديث: 06-07-2023 12:54:46

(تقرير رويترز) - أكد مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، أن مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري لم تكن سهلة مثلما توقع.


مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر - (Photo by Marcio Machado/Eurasia Sport Images/Getty Images)

قال كولر في مؤتمر صحافي: "رغم صعوبة المباراة نجح الأهلي في حسمها وتحقيق الفوز ليقتنص الفريق ثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري".
وأضاف "تحدثت مع اللاعبين بين شوطي اللقاء من أجل زيادة الضغط والحماس والفاعلية على مرمى الإسماعيلي، ولكن في نهاية اللقاء واجهنا تسرعاً على المرمى، وهذا ما سوف أتحدث عنه مع اللاعبين بعد اللقاء".
وأوضح "حمدي فتحي لاعب مهم وله دور معنا طوال الموسم ولكنه رحل للوكرة القطري، ولكن أرفض مقارنته بأحد آخر، فالجميع سواسية، ونحن لا نقارن لاعباً بآخر، وأنا أتعامل مع كل لاعب على أنه حالة منفردة، والجميع لهم دور مع الفريق".
وتابع "تدوير المشاركات بين اللاعبين أمر مهم بالنسبة للفرق الكبيرة التي تشارك في عدة بطولات، مما يستلزم ضرورة تجهيز أكبر عدد من اللاعبين للاعتماد عليهم وتفادي الإجهاد".
وأكمل "بعد بطولة دوري أبطال أفريقيا تغيرت الدوافع، ولكني استطعت أن أدفع بعدد كبير من اللاعبين حتى يكون لديّ أكبر قدر من الجاهزين، وأمتلك فريقاً آخر جاهزاً للمشاركة في أي وقت، وبالتأكيد سوف يتعرض اللاعبون للإجهاد إذا شاركت بنفس المجموعة طوال الوقت".
واختتم "نعمل على تفادي إهدار الفرص، ولكن لا يوجد فريق في العالم يسجل كل الفرص التي تتاح له، نحن نتصدر الدوري المصري وأصحاب صدارة في التهديف، ولكن نعمل قدر الإمكان لتفادي إهدار الفرص وأن يكون اللاعبون أكثر هدوءاً وشراسة على المرمى طوال الوقت، وسأكون سعيداً كمدرب مع اكتمال حالة التركيز على المرمى في إنهاء الهجمات".