logo

رسالة من عبد الحليم سطل من يافا لاداري مجموعة الحجاج ‘ على خطى الحبيب ‘ الشيخ رائد ناشف : ‘ نفتخر بك ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-07-2023 16:27:58 اخر تحديث: 05-07-2023 17:33:56

تعتبر رحلة الحج محطة هامة في حياة من يعيش هذه التجربة الايمانية العظيمة التي تحمل معها الكثير من المشاعر الانسانية، وفيها تتجلى الاخلاق بابهى صورها.


الشيخ رائد ناشف يتوسط اثنين من حجاج مجموعة " على خطى الحبيب " - صورة خاصة

ولطالما كان للاداري الذي يشرف على مجموعة الحجاج دور هام ومركزي في جعل هذه الرحلة أسهل وأمتع لافراد المجموعة، نظرا لتجربته في هذا المضمار.
الشيخ رائد ناشف من الطيبة، اداري مجموعة " على خطى الحبيب" أشرف في موسم الحج الاخير على مجموعة حجاج من الطيبة ويافا، وقد وصلته الرسالة التالية من عبد الحليم سطل من يافا بعد يومين من عودة المجموعة من الديار الحجازية:" وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَٰلِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَٰدَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ " 

الاخ الكريم تمشيا مع توجيهات خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم القائل " من صنع إليكم معروفًا فكافئوه، فإن لم تجدوا ما تكافئوه؛ فادعوا له حتى تروا أنكم قد كافأتموه ". الاخ العزيز بعدما سمعت من بعض الاخوات من حجاج يافا حسن صنيعك وحسن معاملاتك معهم واخلاقك العالية كان لا بد لي الا ان ارسل الى حضرتك كلمة شكر وتقدير لحضرتك، اننا نفتخر باناس امثالك ممن عرف روح ديننا الحنيف الذي جاء ليتتم مكارم الاخلاق . بوركت ايها الشيخ الجليل وبارك الله بك وجعل صنيعك في ميزان حسناتك يوم العرض عليه سبحانه. وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين . اخوكم بالله عبد الحليم سطل - ابو محمود - يافا".