logo

محمد أبو يونس: ‘لن نلعب في استاد الدوحة على الأقل لثلاثة أشهر، والهدف القسم العلوي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-07-2023 09:49:13 اخر تحديث: 05-07-2023 11:23:00

اعلن محمد أبو يونس رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين من فرق الدرجة العليا ان الفريق السخنيني لن يفتتح الموسم الرياضي الجديد 24-23 في ملعبه البيتي في استاد الدوحة في مدينة سخنين،


 تصوير موقع بانيت

وذلك على الأقل في الثلاثة اشهر الأولى من انطلاقة الموسم وذلك لعدم جاهزيته. مشيرا الى ان الإدارة تقوم بدراسة عدة إمكانيات من اجل تحديد الملعب البيتي لفريق اتحاد أبناء سخنين حتى يتسنى فتح استاد الدوحة في مدينة سخنين. – جاءت اقوال السيد محمد أبو يونس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي اتحاد أبناء سخنين صباح اليوم الأربعاء، وذلك بمناسبة الموسم الكروي الجديد 24-23 .

أبو يونس اكد ان الإدارة وبالتعاون مع المدرب والطواقم المهنية يقومون ببناء كادر قوي وواسع للفريق والهدف الانخراط وانهاء الموسم في القسم العلوي من الدوري ، مشيرا الى ان الفريق ضم عددا من اللاعبين وفي طريقه لضم اخرين ، واعدا ان يكون الكادر مكتملا حتى نهاية الشهر الجاري.

بدوره ، أكد مدرب الفريق سلوفادان درافيتش ان الأجواء رائعة في فريق سخنين الذي يقوم ببناء فريق وكادر قوي من اجل افتتاح الموسم الكروي بشكل مشرف ، مؤكدا على ان الفريق بالتعاون بين الطواقم الإدارية والمهنية يقومون ببناء فريق سيكون جاهزا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد . وقال درافيتش فيما قال :" لا يمكن التوقيع مع بيرام كيال وعدم بناء فريق جيد ، يوجد في الفريق لاعبون جيدون ولاعبون أجانب جيدون ، كلي امل ان نحقق موسما ناجحا لنادي سخنين وجمهوره " .