logo

اصابة رجل وسيدة بإطلاق نار في طمرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-06-2023 13:07:21 اخر تحديث: 29-06-2023 14:14:36

قام مركز الزهراوي الطبي بعد ظهر اليوم ، بنقل مصابين بإطلاق نار في طمرة الى مستشفى رمبام في حيفا . وأفادت مراسلة موقع بانيت نقلا عن الزهراوي بان حالة المصابيْن وصفت بالمتوسطة والمستقرة ،


صورة من مركز الزهراوي الطبي

وانهما نقلا على وجه السرعة لتلقي العلاج الطبي في رمبام .
وافاد الناطق بلسان مركز الزهراوي الطبي لاحقا أن المصابيْن هما رجل وسيدة .
هذا وقد وقعت سلسلة من حوادث اطلاق النار منذ ليلة العيد وحتى اليوم ، اسفرت عن مقتل خمسة اشخاص ، بالاضافة الى اصابة ما لايقل عن ستة اشخاص بجراح متفاوتة ، اثر احداث عنف وإطلاق نار وقعت في ستى ارجاء البلدات العربية ، في الجليل ، المثلث والنقب.

احضار رضيعة ( شهران ) كانت برفقة والديها خلال اطلاق النار  
على صعيد متصل ، جاء في بيان من مستشفى رمبام وصلت نسخة عنه لموقع بانيت ، بانه " تم إحضار رجل وامرأة في الثلاثينيات من العمر إلى غرفة طوارئ رمبام (بواسطة سيارة إسعاف الزهراوي) . ووفقًا للبلاغ ، فقد تم إطلاق النار عليهما أثناء وجودهما في طمرة ، وهما من احدى قرى الجليل . الاثنان اصيبا بجروح طفيفة من جراء طلقات نارية وشظايا. وليس من الواضح اذا كانا داخل السيارة أو خارجها ، وتم إحضار ابنتهما الرضيعة معهما ، البالغة من العمر شهرين إلى غرفة الصدمات . الرضيعة لم تصب بأذى لأن الأم استلقت عليها وحمتها من اطلاق النار (وفقًا للبلاغ ) ، الوالدان حاليا يخضعان لفحوصات في غرفة الصدمات ، وسيتم تقديم الرعاية للرضيعة وستخضع للمراقبة في مستشفى روث للأطفال حتى انتهاء تقديم العلاج للأم". الى هنا بيان مستشفى رمبام .