logo

رئيس بلدية شفاعمرو في حديث خاص لبانيت : المجرمون حولوا حياتنا الى جهنم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-06-2023 12:21:58 اخر تحديث: 28-06-2023 13:05:29

اعرب رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين عن استيائه واستنكاره الشديدين ، اثر مسلسل جرائم القتل التي شهدتها المدينة واسفرت عن مقتل ثلاثة

 

المرحوم محمد خالدي - صورة شخصية

خلال ليلة العيد وأول ايام العيد . وقال عرسان ياسين في حديث لموقع بانيت : " مؤسف جدا ما يحدث في دولة ديمقراطية ، لا يتوقف فيها قتل المواطنين ، في دولة لا تحمي حياة الناس وتحافظ على ارواحهم". 

ومضى رئيس البلدية قائلا لموقع بانيت : " في الوقت الذي استقبل به المهنئين بالعيد ، جرائم القتل لا تتوقف والدولة لا تقوم بفعل اي شيء. نحن مواطنون في هذه الدولة ويحق لنا العيش بأمان ، ويحق لاولادنا ان يشعروا باطمئنان . كل ما نريد هو توفير مستقبل امن لاولادنا. هذا عار على دولة اسرائيل. ان من يقوم بهذه الاعمال بالكاد يصلون الى 1.5 % ، حوّلوا حياتنا الى جهنم، حولوا حياة الناس الى جهنم . الدولة قادرة ويجب عليها القيام بدورها". 

وردا على سؤال لموقع بانيت حول الاجواء التي تسود شفاعمرو في اول ايام العيد ، قال رئيس البلدية : " الاجواء غير مريحة اطلاقا ، الناس مرعوبة. الناس تخشى ان يخرج اولادها من البيت". 

وختم رئيس بلدية شفاعمرو قائلا : " ان هذه مسؤولية الدولة. عليها ان توقف شلال الدم وان تعيد الشعور بالامان للمواطنين العرب ".