logo

من جديد، نادين نسيب نجيم إلى القضاء

28-06-2023 09:44:09 اخر تحديث: 28-06-2023 14:06:08

لم تسعف الدعوى التي أقامتها الممثلة نادين نسيب نجيم ضد الزميلين ربيع فران ورحاب ضاهر بتهمة القدح والذم الممثلة التي فوجئت بكمية الدعم التي نالها فران


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

 وضاهر واتصال وزير الاعلام اللبناني زياد مكاري بهما. حاولت من خلال بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي التبرؤ مما قامت به، وحتى إنها قالت أن ما حصل هو اتهامات وإساءة وتجريح؛ الأمر الذي ثبت عكسه بحسب المحامية التي تابعت التحقيق وترافعت عن الزميلين.

وعُلم أيضاً أن نادين قامت بحركة استباقية قبل مثولها هي أمام المحقق في جرائم المعلوماتية بعدما رفع فران ضدها دعوى قدح وذم، واتهمته بالخبيث وقالت "الله يخلصنا من أمثالك" في شهر 1 كانون الثاني/يناير من هذا العام، ويبدو أنها أخطأت مرة أخرى في تجنب الوقوع في فخ التسرّع.

الى أن يبتّ القاضي سامر ريشا بالدعوى أمام مركز جرائم المعلوماتية، من المتوقع أن تُحوّل هذه القضية الى محكمة المطبوعات لتأخذ مجراها الطبيعي والقانوني بحسب ما أكد المتخصصون في لبنان؛ خصوصاً وأن الزملاء طالبوا بأن تكون المحاكمة حصرياً بيد محكمة المطبوعات الخاصة بمثل هذا النوع من القضايا، لا أن يمثل صحافي أمام هيئة أمنية قضائية.

وفي معلومات خاصة، أن الزميل ربيع فران رفض أي مباردة للمصالحة أو لتسوية الأمر بينه وبين الممثلة، وينتظر أن تأخذ القضية مجراها القانوني ليكمل بالقضية الى الآخر.


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت