logo

فرح وأمل بغد أفضل .. أهال من بلدات مختلفة يشاركون امنياتهم في عيد الأضحى المبارك

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-06-2023 19:00:22 اخر تحديث: 28-06-2023 08:04:35

يعتبر العيد مناسبة مفرحة تتجدد فيها الأمنيات، ويلتقي فيه الناس بوجه بشوش، يتبادلون التهاني والتبريكات ، ويعبرون عن مشاعرهم الجميلة بالمناسبة المباركة .

مراسلة قناة هلا وموقع بانيت سألت أهال من الناصرة، المشهد، عين ماهل والقدس عن مشاعرهم وأمانيهم في العيد وكيف يخططون لقضاء أيامه ...

" اخطط ان اخرج مع اولادي"
يقول امير كريم في مستهل حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: "حضرنا جيداً لاستقبال العيد، واخطط ان اخرج مع اولادي الى المنتزهات والأماكن الطبيعية خلال عطلة العيد شمالي البلاد. وافضل أيضا ان اصطحبهم الى برك السباحة بدلا من البحر مع إبقاء عيني عليهم".

"أتمنى ان يحل السلام"
من جانبها، قالت راضية حبيب الله: "قمنا بالتحضير جيداً للعيد خاصة في البيت مع الأولاد والبنات، فالعائلة امر جميل وأتمنى ان يحل السلام ويتم رفع الحصار عن الضفة ، وان تكون الايام القادمة أفضل". 

"أتمنى ان تتوقف الجرائم"
من ناحيتها، قالت رسمية أبو الهيجاء: "قمنا بشراء المكسرات واللحم والخضار والفواكه استعداداً للعيد. وما يجعل العيد اجمل هو لمة الاحفاد والعائلة، وامنيتي في هذا العيد ان يحل السلام على الجميع وتتوقف عمليات اطلاق النار وجرائم القتل المستشرية في المجتمع العربي ويعم السرور على الجميع".

أما معتصم أبو سارة، فقال: "اخطط لقضاء العيد مع الأولاد ولم نحدد مكانا معينا لنذهب اليه وربما يصطحبني أصدقائي معهم في رحلة معينة".