logo

رنا ابو راس من الطيبة: ‘لا أنصح بصبغ الشعر في البيت لأنه غير امن ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-06-2023 15:48:00 اخر تحديث: 08-07-2023 18:32:32

من منا لا يحب الاهتمام بنفسه وجماله وان يحافظ على جسمه وبشرته باروع صورة ،التجميل عالم واسع يتجدد يوما عن يوم التجميل عالم واسع يتجدد يوما عن يوم وجميع من يهتم به

يحب ان يكون متابع لكل جديد في في هذا العالم. للحديث عن عالم التجميل وطريقة المحافظة على بشرتنا ارحب بصاحبة مركز وصالون شام رنا ابو راس من مدينة الطيبة ..

وقالت رنا أبو راس في حديثها لقناة هلا: "نختص في علاجات تتطلب مواد كيماوية مثل الصبغات وعلاج الشعر ، ومن يعمل هذه الأشياء يجب أن يكون يعرف جيدا كيف يعمل بها فالموضوع ليس فقط ان نضع المادة على الشعر . هناك طرق معينة لاستخدام المواد الكيماوية العلاجية " .

وأضافت رنا أبو راس لقناة هلا: "هناك صبايا يستخدمن وصلات الشعر لان شعرهن يكون خفيفا ، وهناك صبايا يستخدمنها من أجل اللون فقط أو تعاني من خفة الشعر او الفراغات . وبشكل عام أغلب الصبايا يستخدمنها هذه الأيام ، حيث أن الموضة الان هي للشعر الطويل " .

ومضت رنا أبو راس في حديثها لقناة هلا: "لا أنصح بصبغ الشعر في البيت نهائيا ، لأن الصبغات التي يتم شراؤها من الصيدليات والمحلات ليس مؤكدا أنه مصادق عليها من وزارة الصحة ، وبالتالي فهي غير امنة " .

لمشاهدة المقابلة كاملة اضغطوا على الفيديو أعلاه ..