logo

اجتماع حافل لآل مصاروة في ديوان آل حبيب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-06-2023 10:20:04 اخر تحديث: 25-06-2023 05:48:01

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من مجموعة كتلة الطيبة اولا جاء فيه : " اطلق رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة اليوم حملته الانتخابية


صور من كتلة الطيبة اولا 

  من ديوان آل حبيب بحضور المئات من أبناء آل مصاروة الذين يلتفون من حول مرشحهم وابنهم البار صفا واحدا على قلب رجل واحد، مجددين الدعم له واضعين ثقتهم به ليواصل مسيرة العمران في الطيبة، مشددين على ضرورة الحفاظ على حملة انتخابية نزيهة تعتمد التنافس الشريف وتضع الطيبة فوق كل اعتبار وتحافظ على الترابط الاخوي بين أبناء البلد الواحد والنسيج المجتمعي فيه. 

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة: لا نتحدث كثيرا عما فعلنا، فإنجازاتنا تتحدث عنا وهذا واجبنا تجاه البلد تيمنا بقول الله تعالى "وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم".

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بخطابه شدّد على ضرورة الحفاظ على وحدة أبناء البلد الواحد، مشيرا إلى أن الانتخابات يوم وعشرة العمر في هذا البلد الطيّب بأهله وناسه دوم:

• ايمانا منا بأن بناء الانسان يسبق بناء وتطوير المكان، وضعنا ثقلنا في اعادة هيكلة جهاز التربية والتعليم وخصّصنا نصف ميزانية البلدية لهذا الهدف النبيل من أجل أبنائنا وبناتنا ونجحنا بتضافر الجهود مع كل الجهات، وعلى رأسها الهيئات التدريسية وتوفير كل الظروف المثالية، بتسجيل قفزة نوعية غير مسبوقة بمعدل الحاصلين على شهادة البجروت وعلامات البجروت. قضينا على الصفوف المستأجرة ووفّرنا كل ما يلزم لنجاح أبنائنا وبناتنا. 

• نجحنا بفضل الله والعمل الدؤوب الحكيم باغلاق فجوات تراكمية طالت البنى التحتية رافقت الطيبة سنوات طوال. طوّرنا البنى التحتية وقمنا بشق وتعبيد الشوارع وأحياء الطيبة لخير شاهد على ذلك. 

• ايمانا منا بضرورة تحمل المسؤولية والعمل بها قولا وفعلا، عملنا على استقرار البلد والهدوء فيه، وتعاونا مع كل الجهات الفاعلة من أجل الحفاظ على مجتمع متماسك ونسيج اجتماعي طيباوي قوي وتصدينا لكل مظاهر العنف وحافظنا مع كل أهل الخير على بلد يطيب العيش فيه، فاللهم أحفظ هذا البلد وأجعله آمنا مطمئنا سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين. 

• نجحنا بإعادة الطيبة إلى مكانتها الريادية قطريا، ونجحنا بتحويلها إلى مدينة محورية بجلبنا للمؤسسات الحكومية الرسمية، وكم ساهمت برفاهية الناس ووفّرت عليهم تكبد عناء السفر. 

عملنا على توفير جودة حياة للمواطن الطيباوي والمواطن الطيباوية من خلال التفكير خارج الصندوق وعدم الاكتفاء بتقديم البديهيات فقط. سنواصل إن شاء العمل مع كل شركائنا وكل طيباوي حريص على مصلحة الطيبة من أجل البلد، كل البلد، وأثبتنا فعلا لا قولا، ورصيدنا حافل زاخر بالانجازات، أن العمل وجهتنا والخير للبلد غايتنا. 

معكم البلد بخير، الطيبة بخير والله خير حافظ. 

هذا وكان من بين المتحدثين عميد آل حبيب ومصاروة المربي الفاضل الحاج ابراهيم حبيب مصاروة الذي رحّب بجميع الحضور وأكد على أهمية اللحمة بين أبناء الطيبة لمواصلة المضي قدما إلى الأمام بطيبة الجميع. 

ومن ثم تحدث الدكتور أحمد شعيب مصاروة والمربي عبد اللطيف أحمد مصاروة اللذان شددا على ضرورة مواصلة العمل من أجل الطيبة، كل الطيبة، لمواصلة تعزيز شأنها وترسيخ مكانتها ".الىهنا نص البيان .