logo

بلدية دورا والمجلس الشبابي يطلقان حملة تطوعية لتنظيف المدينة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-06-2023 14:56:33 اخر تحديث: 02-07-2023 04:16:29

أطلقت بلدية دورا ومجلس شبابي دورا ، حملة اليوم التطوعي لتنظيف مدينة دورا ومشاركة صناع الجمال في الحفاظ نظافة المدينة تحت شعار "بلدنا أمانة بأيدينا"،




صور من بلدية دورا

وذلك بمشاركة فاعلة من المتطوعين من المجتمع المحلي وموظفي البلدية وأعضاء المجلس البلدي والمجلس الشبابي والمؤسسات الحكومية والخدماتية والقطاع الخاص وأصحاب المعدات والآليات، حيث شارك الشباب والشابات والكبار والأطفال بحماس وحب لخدمة مدينتهم، حيث عكست هذه المشاركة المجتمعية المتميزة الوحدة والتعاون بين مختلف القطاعات للعمل معًا من أجل رفعة وتطوير مدينة دورا.
وتضمنت فعاليات الحملة تنظيف عدداً من الشوارع والأحياء والمقابر، توزيع الجهود على المواقع، وتم توفير المعدات والأدوات اللازمة لتسهيل عملية التنظيف، واستخدمت الشاحنات والآليات والأدوات اليدوية للتنظيف وجمع النفايات وتفريغها.
وأوضح رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو بأن الحملة شكلت فرصة رائعة للمجتمع المحلي للتواصل والتعاون في سبيل تحقيق الهدف المشترك للمساهمة في المحافظة على جمال ونظافة مدينة دورا، وتعزيز الوعي البيئي بين سكان المدينة، بالإضافة إلى تعزيز الروح التطوعية والانتماء المجتمعي لدى الأفراد، وعكس روح المسؤولية المشتركة في الحفاظ على المدينة.
ولقيت فعاليات حملة اليوم التطوعي استحسانًا كبيرًا من قبل سكان مدينة دورا، من خلال مشاركتهم ومساهمتهم في الحملة.
وتقدم بلدية دورا شكرها العميق لجميع المشاركين والمتطوعين على جهودهم المبذولة، وتثمن الروح التعاونية والتضحية التي ظهرت خلال اليوم.
ومن المقرر أن تستمر البلدية في تنظيم هذه الحملة التطوعية خلال الأيام القادمة، وتشجيع المواطنين على المشاركة الفاعلة لتبقى مدينة دورا مكانًا نظيفًا وجميلًا للعيش والعمل، وستستمر في جذب الزوار وتعزيز النمو والازدهار في المنطقة.